صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح آدم: خماسية العرب تعزز ثقتنا قبل دوري الأبطال

54

 أكد صلاح أحمد آدم، مدرب الهلال، على القيمة المعنوية والفنية الكبيرة للفوز الكبير الذي حققه الفريق مساء امس السبت، على ضيفه حي العرب بورتسودان، بخماسية نظيفة، ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري السوداني الممتاز.
وقال صلاح في تصريحات لموقع كوورة: “الفوز بخماسية، جاء على فريق سوداني كبير، حقق نتائج قوية في الفترة الآخيرة، والفوز بهذه النتيجة، من شأنه أن يعزز الثقة في اللاعبين كثيرًا قبل مباراتي الفريق المقبلتين بدوري أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم الزيمبابوي والأهلي المصري”.
وأضاف صلاح، أن كل المجهود الذي بذله وجهازه الفني المعاون، انطلاقًا من مباراة الأهلي شندي يصب في مصلحة الفريق قبل الإعداد لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وأشار إلى أن جهاز الهلال بذل مجهودا كبيرا في هذا الجانب، وأنهم لم ينظروا أبدًا للنتائج في سبيل تجهيز الفريق للمباريات القارية.
يذكر أن الهلال سوف يستضيف بلاتينيوم الزيمبابوي يوم 29 نوفمبر الجاري، في افتتاح مبارياته بالمجموعة الأولى، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام مضيفه الأهلي المصري نهاية الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد