صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صلاح محمد آدم يكشف عن برنامج اعداد الهلال لمواجهة إنيمبا النيجيري

84

 

 

 

 

 

تحدث المدرب الوطني صلاح محمد آدم للموقع الرسمي لنادي الهلال كاشفا عن برنامجه التحضيري للفترة المقبلة، التي يجابه فيها فريق الهلال بمباريات مهمة على الصعيدين المحلي والافريقي، حيث أفصح الجنرال قائلا: تحضيراتنا لمواجهة إنيمبا النيجيري بدأت منذ مطلع الشهر الحالي في غياب العناصر الدولية، حرصنا على تجهيز المجموعة الحالية من اللاعبين للإستفادة من جهودها في قادم الإستحقاقات المحلية والافريقية، الحضور كان مكتملا ولم يكن هنالك أي غيابات باستثناء المصابين والدوليين، وقد خضنا تجربة ودية إعدادية أمام فريق القوز حرصنا خلالها على تجهيز جميع اللاعبين الذين يشاركون في التحضيرات الأخيرة.
وعن برنامجه للمرحلة المقبلة قال صلاح محمد آدم أنه وضع برنامج متكامل يحتوي على جملة تدريبات وتجارب إعدادية، ستتواصل اليوم الأربعاء بمواجهة فريق توتي العاصمي ومن ثم أداء تمرين قبل مواجهة فريق ودنوباوي عصرا مبينا أن الهلال سيختتم تجاربه الإعدادية بمواجهة فريق هلال كادوقلي قبل السفر إلى العاصمة النيجيرية لمواجهة فريق إنيمبا النيجيري في ذهاب الدور الأول لمسابقة دوري ابطال افريقيا.
ورحب المدرب صلاح محمد آدم بالإضافات الجديدة في الجهاز الفني وقال إنه سيعقد إجتماع بالكابتن هيثم مصطفى والكابتن محمود جبارة السادة لمناقشة سير الترتيبات الفنية في الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد