صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صور مباراة المريخ 4-1 الموردة .. الدوري الممتاز 22 أكتوبر 2013

64
حقق المريخ فوزاً كبيراً على مضيفه الموردة باربعة اهداف لهدف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على ملعب استاد المريخ بامدرمان في الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز وانهى الموردة الشوط الاول متقدماً بهدف ناله مهاجمه اسامة التعايشة وفي الشوط الثاني عاد المريخ بقوة وسجل اربعة اهداف عن طريق الايفواري اوليفيه ثنائية وهدف لكل من الغاني غاندي ورمضان عجب.. بالنتيجة رفع المريخ رصيده من النقاط الى 51 نقطة في الصدارة وبقي الموردة في نقاطه الـ16 .. وباستاد عطبرة واصل الاهلي نتائجه القوية في الفترة الاخيرة وحقق فوزاً مهماً على هلال كادوقلي بهدفين ليرفع رصيده الى 35 نقطة وبقي هلال كادوقلي في نقاطه الـ29 وباستاد الخرطوم تعادل فريقا اتحاد مدني والنسور من دون اهداف ليرفع الاتحاد رصيده الى 22 نقطة والنسور الى 15 نقطة.

مباراة المريخ والموردة مباراة المريخ والموردة (1) مباراة المريخ والموردة (2) مباراة المريخ والموردة (3) مباراة المريخ والموردة (4) مباراة المريخ والموردة (5) مباراة المريخ والموردة (6) مباراة المريخ والموردة (8) مباراة المريخ والموردة (9) مباراة المريخ والموردة (10) مباراة المريخ والموردة (11) مباراة المريخ والموردة (12) مباراة المريخ والموردة (13) مباراة المريخ والموردة (14) مباراة المريخ والموردة (15) مباراة المريخ والموردة (16) مباراة المريخ والموردة (17) مباراة المريخ والموردة (18) مباراة المريخ والموردة (19) مباراة المريخ والموردة (20) مباراة المريخ والموردة (21) مباراة المريخ والموردة (22) مباراة المريخ والموردة (23) مباراة المريخ والموردة (24)

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد