صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط أبل ومستحضرات تجميل ومواد بترولية مهربه

157
بورتسودان – كورة سودانية
تمكنت هيئة الجمارك السودانية متمثلةً بقواتها في الإدارة العامة لمكافحة التهريب في كل من مدينتي بورتسودان و الأبيض من إحباط وضبط مواشي (إبل) كانت في طريقها إلى خارج البلاد بالإضافة إلى عقاقير طبية ومستحضرات تجميل غير مستوفية للإشتراطات الصحية والتصاريح اللازمة من الجهات ذات الصلة وكذلك تم ضبط مواد بترولية .
وقال العميد شرطة عبد القادر عبد الحليم مدير  إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر *(للمكتب الصحفي للشرطة)*  في أطار العمل اليومي والروتيني لقوات مكافحة التهريب ببورتسودان و الذي يهدف ويرمي إلى ضبط كافة حالات التهريب، تمكنت قواته من إحباط محاولة تهريب (٣٠) رأس من الإبل في طريقها إلى خارج البلاد وكذلك ضبط (١٠) عربات بدون مستندات رسمية مشيراً إلى ضبط عربتين بوكس تحمل (٥٢) طرد يحتوي كل طرد على مواد غذائية و أدوية ومستحضرات تجميل غير مستوفية للاشتراطات الصحية وليس لها تصاريح كما تم ضبط عربة لوري تحميل (١٦٠) جركانة وقود مدعوم (بنزين)، مؤكداً أن إدارة مكافحة التهريب البحر الأحمر كالعهد بها دوما في تمام الجاهزية للعمل على حماية إقتصاد البلاد ومنع تهريب السلع الاستراتيجية.
وفي ذات السياق تمكنت إدارة مكافحة التهريب ولاية شمال كردفان (الأبيض) ومن خلال الإنتشار الواسع للقوات في كافة مداخل ومخارج الولاية من إحباط كميات من العقاقير الطبية ومستحضرات التجميل والكريمات غير المطابقة للمواصفات وليست لديها أي مستندات رسمية وتصاريح من الجهات ذات الصلة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد