صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط إبل وإناث ضأن ومواد بترولية مهربة

361
في عملية نوعية جديدة تضاف الى إنجازات مكافحة التهريب البحر الأحمر ، تمكنت شبعة العمليات من إحباط محاولة تهريب عدد (٩٠) رأس من الإبل وعدد (٤٠) رأس من إناث الضأن  حيث أوشك المهربين على تخطي الشريط الحدودي السوداني الى احدى دول الجوار، كما  تم ضبط عربة لوري تحمل عدد (٨٠) طرد مستحضرات تجميل غير مطابقة للمواصفات 
ومقيدة بالقوانين، وفي ذات السياق تم ضبط عربة بوكس تحمل عدد(٤٤٨) جالون بنزين مهرب الى إحدى دول الجوار ، وذات القوات تمكنت من ضبط عربة بوكس تحمل عدد (٣٥) كرتونة سجائر. وأيضا تمكنت قوات المكافحة البحر الأحمر من ضبط عربة بوكس تحمل كمية من الخمور الممنوعة القادمة الى داخل البلاد.
وثمن  اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بمجهودات مكافحة التهريب البحر الاحمر في حماية البلاد من عبث المتربصين من المهربين، و وعد سيادته بتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق المزيد من الإنجازات .
ومن جانبه أشاد اللواء شرطة احمد اسماعيل سبت مدير شرطة ولاية البحر الاحمر بالانابة و مدير دائرة جمارك البحر الاحمر،  بالمضبوطات والقوة الضابطة والدور الكبير الذي تقوم به مكافحة التهريب البحر الأحمر في حماية الاقتصاد الوطني و استتباب الامن بالولاية.
وقال العقيد شرطة عوض الكريم النمير مدير مكافحة التهريب البحر الأحمر *(للمكتب الصحفي للشرطة)* أن جميع الضبطيات التي تمت، كانت وفقا لمعلومات قد توفرت لهم تم رصدها
وتتبعها وضبط المخالفات.
مضيفا أن قوات مكافحة التهريب ولاية البحر الاحمر البرية والبحرية تعمل بصورة منتظمة لتمشيط كافة الشريط الحدودي بين السودان و دول الجوار الشرقي والشمالي وهي مستعدة لإفشال اي محاولات لتهريب السلع.
وأشار النمير أن إدارته اتخذت كافة الاجراءات القانونية المتمثلة في قانون الجمارك وقانون الصيدلة والسموم و الحجر الزراعي والحيواني حيال المهربين و وسائل النقل المستخدمة في العمليات التهريبية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد