صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط خمور مستوردة وأقمشة داخل حافلة بكسلا

252
كسلا – كورة سودانية
تمكنت شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا  من إحباط محاولة تهريب كميات من الخمور المستوردة ماركة، وبمجهود مكثف من شعبة العمليات والمعلومات التي قامت برصد و تتبع عربة (حافلة) حتى القبض عليها و عند التفتيش وجدت تحمل عدد (١٩٢) زجاجة خمر زنة (٢) لتر قادمة من احدى دول الجوار الشرقي، كما تمكنت ذات القوات من ضبط عربة لوري في منطقة ابوقمل جنوب شرقي كسلا تحمل عدد (٦٠) طرد اقمشة  تخطت الشريط الحدودي دخولا الى البلاد.
وكشف العقيد شرطة الحسن حسين الزقندي مدير إدارة مكافحة التهريب كسلا حسب *المكتب الصحفي للشرطة* ان الحافلة المهربة تم ضبطها بواسطة التيم المكلف بعد عبورها كبري القاش وهي قادمة من شرق كسلا حيث كان ذلك عند الساعة الخامسة صباحا، مضيفا أنه تم ايقاف ثلاثة متهمين وجدوا في العربة يجري معهم التحري الان، كاشفا عن وجود ضبطية اخرى في منطقة ابوقمل جنوب كسلا حيث تم ايقاف عربة لوري تحمل عدد (٦٠) طرد اقمشة، مبينا ان هذه الضبطيات المتواصلة تجئ في ظل ظروف امنية استثنائية تشهدها ولاية كسلا إلا ان ذلك لم يمنعهم من القيام بدورهم الرقابي والمنعي لحفظ الامن والسلامة وحماية الإقتصاد.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. tango يقول

    دي اريتريا ,,, يشيلو من السودان غاز الطهي و البنزين و الجازولين و الدقيق و و و و ,, يجيبو لينا في قزاز الخمره
    لا للاجانب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد