صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط شبكة  تنشط في تزوير تأشيرات السفر بالخرطوم 

337
الخرطوم – كورة سودانية
تمكنت  شرطة الولاية من ضبط شبكة إجرامية تنشط في تزوير تأشيرات السفر لإحدى دول الجوار والقبض على (5) متهمين بينهم أجانب بوسط الخرطوم. وفي السياق كشف  العميد سليمان إسماعيل خريف مدير إدارة المباحث بشرطة الولاية في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة )انه فور ورود بلاغ بقسم الخرطوم شمال عن ضبط (6) جوازات بأسماء مختلفة عليها تأشيرة خروج مزورة لإحدى دول الجوار  تم تكوين تيم لمتابعة البلاغ والقبض على المتهمين وبالتحري الدقيق مع المتهم الأول مرشداً على المتهم الثاني الذي تم وضبط بحوزته عدد (9) أختام تخص السفارة وعدد من أدوات التزوير بشقة بمنطقة المعمورة كما تم القبض على المتهم الرابع والخامس بمناطق مختلفة من العاصمة وأقر المتهمون بقيامهم بتزوير تأشيرات الخروج للمواطنين وتنفيذهم لعدد من المعاملات خلال الفترة الماضية.
وأكد العميد سليمان خريف  إستمرار الحملات الكشفية وضبط المجرمين وتسديد كافة البلاغات خاصة الغامض منها داعياً المواطنين الى إتباع الطرق القانونية في مختلف المعاملات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد