صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط عربة لاندكروز بداخلها (13) جوال حشيش غرب أمدرمان

92

أمدرمان كورة سودانية
تمكنت أدارة المعابر بدائرة الطوارئ والعمليات بشرطة ولاية الخرطوم من ضبط (13) جوال حشيش + (1) كلاشنكوف بمعبر (6) ابوهشيم غربي أمدرمان في طريقها للخرطوم بعد مطاردة من قوات المعبر لعربة لاندكروزر حيث تمكنت من ضبط المركبة والقبض على أحد المتهمين .
وأوضح العميد محمد صلاح الدين مدير أدارة المعابر في تصريح (لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) أنه حوالي الساعة الرابعة فجراً بمعبر (6)بالأتجاه الغربي تم الاشتباه بعربة لاندكروزر تحاول استغلال الظلام للعبور داخل الولاية حيث تمت مطاردة العربة لمسافة 4 كيلومتر  وضبطها بعد اصطدامها بأحد الأشجار  والعثور على (13) جوال حشيش وبندقية كلاشنكوف مشيراً الى تأمين المعروضات عبر قوة إضافية من معبر (9) والقوات النظامية الأخرى مشيراً الى ان عملية ترويج وتهريب المخدرات تتم عبر  عصابات منظمة تهدف لتدمير عقول الشباب وأكد العميد محمد صلاح جاهزية أدارته لصد الجرائم المنظمة ومكافحة تهريب البشر والمخدرات وحفظ الأمن والاستقرار عبر (32)معبر للولاية .
اللواء الرضي على عمر مدير دائرة الطوارئ حذر من أي محاولة تسلل أو تهريب عبر حدود ولاية الخرطوم مشيراً الى قدرة قوات المعابر لكشف جميع المحاولات الإجرامية التي تعمل على وتدمير الاقتصاد الوطني .
فيما أشاد اللواء إبراهيم عثمان مدير شرطة ولاية الخرطوم بدور دائرة الطوارئ والعمليات وإدارة المعابر في بسط الأمن والطمأنينة لمواطني الولاية والحفاظ علي سلامة الإنسان مبيناً أن شرطة الولاية تعمل بمهنية عالية ومؤهلة لحفظ المجتمع من مختلف المهددات الأمنية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد