صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط كريمات مخبأ داخل جولات أسمنت 

279
بحري – كورة سودانية
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب شعبة عمليات الخرطوم بحري من ضبط عربة دفار(جامبو) تحمل كريمات ومستحضرات تجميل ممنوعة باهظة الثمن وضارة بالصحة مخبأة في جولات اسمنت كانت في طريقها إلى داخل ولاية الخرطوم ، جاء ذلك بعد توقيف عربة دفار تحمل عدد (٧) طن أسمنت قادمة من شمال الخرطوم، كانت قد توفرت معلومات بوجود مواد مهربة داخلها، و عند التفتيش الدقيق وجد بجانب الأسمنت عدد (٢٣,٥٥٠) صباع كريمات مختلفة ممنوعة تم وضعها بصورة احترافية داخل شحنة الاسمنت بغرض التمويه، إلا ان فطنة قوات مكافحة التهريب حالت دون دخولها الى العاصمة، كما وجد عدد (٤٠) جوال (مرقة) غير مطابقة للمواصفات داخل الشحنة، بالإضافة الى كمية مقدرة من الأدوية البشرية المقيدة بقانون الصيدلة والسموم،  حيث بلغت قيمة المضبوطات(٩) مليون جنيه سوداني.
وأفاد العقيد شرطة ياسر محمد الحاج مدير العمليات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب بالإنابة *حسب المكتب الصحفي للشرطة* أن هذه الضبطية النوعية تمت بعد توفر معلومات عن العربة موضع التهريب، فتم رصدها و متابعتها بواسطة التيم العامل الى ان تم القبض عليها، موضحاً إنتشار قوات مكافحة التهريب في جميع انحاء الولاية للحيلولة دون دخول مثل هذه المواد الضارة بصحة الإنسان، مبينا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهة المتورطين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد