صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط كريمات وملابس مستعملة مخبأة داخل شحنة أمباز

186

 

 

 

 

 

الخرطوم – كورة سودانية

وضعت إدارة المعلومات والعمليات فرع الخرطوم بالإدارة العامة لمكافحة التهريب يدها على (1856) كرتونة كريمات كبيرة ممنوعة ومقيدة، مخبأة داخل شحنة (أمباز) علي متن شاحنتين بالإضافة إلى ضبط (190) طرد ملابس مستعملة ممنوعة في طريقها إلى ولاية الخرطوم ضبطت بمنطقة خلوية غربي أمدرمان إثر توافر معلومات دقيقة لقوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب.

وأوضح اللواء صلاح الدين الحمري مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أن المضبوطات تأتي في إطار العمل الروتيني لقوات مكافحة التهريب، موضحاً أنه تم ضبط شاحنة كبيرة (zy) محمل علي متنها (779) كرتونة كريمات ومستحضرات التجميل مخبأة داخل 122 جوال أمباز بغرض التمويه، وضبط عربية (zs)  تحمل (1077) كرتونة كريمات كبيرة و (30) كرتونة صابون تشادي، ذاكراً ضبط عدد (190) طرد ملابس متستعملة ممنوعة.

وأشاد الحمري بقوات الادارة العامة لمكافحة التهريب وضبطياتها المتلاحقة في شرق البلاد مخدر الشاشمندي والإبل وبغرب البلاد الكريمات وضبطيات السلاح وذلك بفضل مهنيتهم العالية وتفانهيم في العمل حاثهم علي بذل المزيد من الضبطيات لقلع جذوة التهريب والمحافظة على اقتصاد البلاد وأمنها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد