صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط متهمين بتهريب القود بالبحر الاحمر

20

بورتسودان – كورة سودانية

نجحت الشرطة الأمنية بمحلية بورتسودان من القبض على عدد 2 بوكس سنغل مهربة من أحد دول الجوار وتفيد متابعات إعلام شرطة الولاية بأنه وفور توافر معلومات عن دخول عربيتين بوكس لداخل حدود السودان من إحدى دول الجوار بدون أتباع الاجراءات الجمركية المعروفة من فحص واستخراج شهادة وارد تم تشكيل تيم ميداني حيث قام التيم برصد وتتبع حركة العربتين حتى وصولها داخل مدينة بورتسودان وتم وضع كمين محكم لضبط العربتين وسائقيها بطريق الرينق رود حيث تمكن التيم من إنجاز المهمة بنجاح وتم تحويل العربتين والسائقين لإدارة مكافحة التهريب بالولاية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 ويفيد (المكتب الصحفى للشرطة) ان  الشرطة الأمنية تواصل سلسلة إنجازاتها بعد تمكنها من ضبط عربة تقوم بتهريب الوقود وذلك بعد توافر معلومات لإدارة الشرطة الأمنية بمحلية بورتسودان بوجود منزل يستخدم لتخزين الوقود بحي المطار تم تشكيل تيم ميداني حيث تمكن التيم بعد الرصد والمتابعة للمنزل المذكور من ضبط عربة محملة بالوقود  المعد للتهريب بعد تحميلها بجركانات الوقود من المنزل وبعد التحري مع صاحب المنزل والعربة أقر المتهمان بأنه يتم تجميع الوقود من الطرمبات بالمدينة بواسطة العربة وتخزينه بالمنزل حتى يتم تجميع كمية من الوقود ومن ثم يقوم المتهم بتهريبها إلى خارج حدود الولاية بالعربة البوكس المضبوطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد