صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضبط مصنع لتصنيع شاشات البلازما وسط الخرطوم

96

الخرطوم- كورة سودانية
تمكنت الادارة العامة لمكافحة التهريب  بهيئة الجمارك من ضبط عدد (٢١٨) شاشة بلازما مختلفة الاحجام بمصنع عشوائي بولاية الخرطوم لتجميع الاجهزة الالكترونية بالاضافه الي ضبط عدد (٩٢٥٠) جهاز موبايل وعدد كبير من المعدات الالكترونية بولاية البحر الاحمر قدرت جملة المضبوطات بمبلغ (٥.٢٥٠) مليار جنية .
وفي تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة ) أوضح اللواء شرطة رزين سليمان مصطفي مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب أن قوات مكافحة التهريب تمكنت من ضبط مصنع لتجميع الاجهزة الالكترونية وهي شاشات بلازما جديدة يتم تهريبها لداخل السودان ويتم تجميعها بولاية الخرطوم ، مبينا أن هذة العملية تعتبر مخالفة لقوانين المواصفات والمقاييس وقوانين الجمارك المتعلقة بالمرور علي نقاط الجمارك للكشف عليها ومن ثم الحصول علي شهادة المنشأ ، وفي ذات السياق أضاف مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب أن ادارته تمكنت من ضبط عدد (٣)متهمين من الروؤس المدبره لعمليات تهريب البشر بولاية البحر الاحمر بالاضافة الي عدد (٢١) متهم من المتسللين الي داخل البلاد ، مؤكدا ان قوات مكافحة التهريب المنتشرة بكافة ربوع البلاد ستظل عين ساهرة للحفاظ علب مقدرات و اقتصاد البلاد من كافة الاخطار .

index

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد