صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضريبة الانضباط واحترام القانون..!

34

رمية تماس
بابكر مختار

*نعم!
*حتى لايغرد البعض خارج السرب!
*لكي لا يستغلها الاعلام السالب ويتخذها ذريعة ليصطاد في المياه العكره!
*الهلال الكبير سيحترم القانون ويلعب لقاء اليوم رغم كل الظروف طالما انه لا توجد نصوص في اللوائح والقواعد العامة تتحدث عن مهلة ايام في مثل هكذا ظروف!
*نعم..الحديث عن هلالية اتحاد البروف شداد والتي وضعها الاعلام السالب كايدلوجية وفكرة ليضلل بها الشارع الرياضي في محاولات يائسة لتغطية سوءات النادي الاحمر ومشاكله التي بلغت درجة من السوء ان يتم تشكيل لجنة تسيير من رجال يفترض ان يحموا القانون علي جثامين اعضاء مجلس شرعي منتخب اتت به الديمقراطية مهما كانت سوءاتها والمشاكل التي احاطت بها، ولكن في النهاية هي الديمقراطية في بلد لا يعرف العضو كيف يتخذ من عضويته وانتمائه لنادي درعا يقيه به المشاكل والاحن ولان الاعلام السالب يسعى لتضليل الراي العام والتغطية علي تلك الفضيحة التاريخية في ان ياتي مجلس تعيين في وجود مجلس منتخب ويهلل له وتدبج له المقالات وتزين له الحروف بالباطل، لان المعنى في النهاية واحد ان توأد الديمقراطية من اجل ان يعود التعيين بوجهه القبيح من جديد!
*نعم..فرية ان الاتحاد ازرق مردودة على الاعلام السالب، وبعض الاداريين الذين تنطلي عليهم مثل تلك الاكاذيب لان اللجنة المنظمة التابعة لاتحاد كرة القدم السوداني برمجة للهلال مباراته اليوم وعند الخامسة والنصف عصرا اي بعد وصوله في الثانية من فجر الامس بحوالي خمسة عشر ساعة لا تزيد سوى بضع دقائق، وهي الحالة التي تظهر مع العهد الشدادي الجديد والحمد لله انها جاءت لزعيم الكرة السودانية الذي سيمتثل ويخوض المباراة لانه النادي الكبير الذي يجلس علي كراسي ادارته رجال كبار بقيادة الدكتور اشرف الكاردينال، وبقية اركان حربه ليصطاد الهلال الكبير الف عصفور بحجر واحد اهمها الرد علي اعلام الوهم والضلال الذي ظل يسوق للوهم في اوساط الجماهير الحمراء البسيطة في ان الاتحاد يتعمد اذية المريخ، رغم ان من بعينه رمد يعرف ان المدينة اخطا ومحاسبته في عهد الانضباط ليست محل شك تسييدا للقانون وهيبته وفرضه علي الجميع!
*نعم..سيصطاد الهلال الف عصفور بحجر واحد بخوضه لقاء اليوم حيث تعتبر المباراة فرصة طيبة للجهاز الفني لمنح اكثر من عنصر فرص المشاركة في مباراة تعتبر من العيار الثقيل، وهي سانحة طيبة للوقوف علي مدى جاهزية بعض العناصر الاساسية للقاء المصير الاحد القادم، حيث لا يختلف اثنان في ان فرقة الخرطوم الوطني ستقدم للهلال خدمة فنية طيبة قبل التحول للقاء الافريقي امام بطل توغو الي جانب التعود علي المباريات المضغوطة، خاصة وان الهلال سيشارك في بطولة العرب القادمة والتي ستلعب علي الاراضي المغاربية وفي ايام معدودة تتطلب جاهزية العناصر بعدد يكفي لخوض غمار بطولة تلعب بنظام كل اثنين وسبعون ساعة، والاهم ان هنالك عناصر يقودها بشة وكاريكا تحتاج لمثل هكذا مباريات للعودة الي اجواء اللعب التنافسي بعد الغياب القسري عن لقاء الذهاب بالعاصمة التوغولية لومي في خواتيم الاسبوع المنصرم..ونعود باذن الله.

اخر الرميات

*القتالية والعزيمة والاصرار يجب ان تكون العنوان الابرز في لقاء اليوم والذي سيعمل من خلاله فريق الخرطوم الوطني لاستغلال ظروف عودة الازرق المتاخرة من الاراضي التوغولية للخروج بافضل نتيجة ممكنة!
*قوة وسط الهلال في وجود الشغيل ابوعاقلة وسادومبا ستصنع الفارق في المباراة وستساهم كثيرا في السيطرة علي منطقة التحضير والمناورة رغم ان المباراة يجب ان تلعب باسلوب هجومي في سيناريو فني يسبق اللقاء الافريقي الذي يحتاج فيه الازرق لثلاثة اهداف دون ان يتلقى مرماه هدفا لضمان العبور لدوري المجموعات الصغيرة!
*لن يجد الاعلام السالب ضالته في تاجيج نيران الفتنة!
*تعالوا بكره!

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد