صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضمن أعمال النادي الاجتماعية : الدفاع بورتسودان يزور الصحفي والمؤرخ عبده فزع ونجوم الزمن الجميل وسكرتير الاتحاد المحلي

24

ضمن أعمال النادي الاجتماعية :

الدفاع بورتسودان يزور الصحفي والمؤرخ عبده فزع ونجوم الزمن الجميل وسكرتير الاتحاد المحلي

بورتسودان : ود الحاجة

ضمن تجليات واعمال نادي الدفاع الناشط بدوري الدرجة الاولي ببورتسودان في جوانب العلاقات الاجتماعية والزيارات للرموز الرياضية والتي اثرت الساحة ونفحت من عطرها الفواح ازدهار ونسمة سجل زيارة راقية بنادي هلال الساحل للصحفي والمؤرخ الاستاذ المخضرم عبده فزع الذي اجتر زكريات الايام الخوالد في خارطة الكرة السودانية وأيام الرياضة ومجدها التي كانت تعج بالروايات والحكايات الأنيقة..وكذلك التقي وفد النادي العريق المكون من رئيس النادي حاج حمد والقطب الكبير محمد حسن التوم بجيل الانجازات والعصر الذهبي للمريخ العاصمي ابراهومة المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم وزيكو وتبادل الطرفان الاشادات والقفشات ووعد حاج حمد رئيس النادي بمواصلة مثل تلكم الزيارات الاجتماعية وقال بأن ناديه مفتوح للجميع وكل الوافدين من ضيوف الولاية الساحلية ..

وكذلك سجل الوفد الجميل والثنائي الذي يجد القبول في الوسط الرياضي زيارة للسكرتير المكلف لدي الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان اوشيك كجر بمستشفي الاطفال مطمئنين علي سلامة نجله عمار الذي يرقد طريح الفراش مستشفيا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد