صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ضوابط صارمة لمباراة الاولمبي السوداني و الاثيوبي وفتح الأبواب مبكراً وطرح التذاكر في عدد من منافذ البيع

19

من مباريات الأولمبي السوداني

أولاً : أكدت اللجنة إلتزامها التام بموجهات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لتنظيم المباراة وفقاً للائحة الصادرة بذات الخصوص.

ثانياً : التأمين على موعد المباراة اليوم  الجمعة الموافق للسادس من مارس الجاري الساعة الخامسة إلا ربع عصراً  بإستاد الأبيض.

ثالثاً : تم تخصيص المقصورة الرئيسية لشاغلي المناصب الدستورية وحملة أذونات الدخول الصادرة من اللجنة المنظمة للمباراة ويسمح بدخول الصحافيين ببطاقات تغطية خاصة بالمباراة وسيتم إجلاسهم في مكان خاص بهم بينما يدخل المصورين الفوتوغرافيين بمرايل الكاف ويتم تسلم بطاقات التغطية الإعلامية للصحافيين من الزميلين عاطف السيد والرشيد يوسف بشير.

رابعاً : تقرر فتح الأبواب لدخول الجمهور منذ العاشرة صباح اليوم الجمعة ويتم بيع التذاكر بعدد من المنافذ علي رأسها الأندية وعربات الإعلام المتحرك حتي يتمكن الجمهور من الحصول علي التذاكر مبكراً.

خامساً: منح حق النقل التلفزيونى لتلفزيون السودان وقناة النيلين الرياضية  على أن تتقدم القنوات الأخري الراغبة الأخري في النقل التلفزيونى  بطلباتها مكتوبة  للجنة المنظمة للمباراة.

سادساً  : تم تحديد فئات الدخول بواقع 5 جنيهات و15 جنيهاً و25 جنيهاً.

سابعاً  : تحدد لعقد الإجتماع الفني بحضور مراقب المباراة النيجري  وطاقم التحكيم الرواندي وممثلو المنتخبين والإتحاد السودانى لكرة القدم وإتحاد الكرة المحلي بالأبيض صباح  اليوم الجمعة بفندق صن وى.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد