صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طارق عطا يكتسح إنتخابات سيكافا ويفوز بعضوية المكتب التنفيذي للمرة الثانية علي التوالي

26

طارق عطا

حقق الأستاذ طارق عطا صالح نائب السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم فوزاً ساحقاً في إنتخابات المكتب لإتحاد شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) ونال ثقة الجمعية العمومية للإتحاد التى عقدت صباح اليوم بالعاصمة الكينية نيروبي على هامش بطولة سيكافا للتحدى للمرة الثانية على التوالي ممثلاً للسودان.
 وحصل مرشح السودان طارق عطا علي أحد عشر صوتاً من أصل إثني عشر صوتاً هي مجموع إتحادات سيكافا وفاز الى جانبه مرشحو إتحادات يوغندا ورواندا والصومال وقد تلقي التهاني والتبريكات من أعضاء الجمعية العمومية وإتحادات سيكافا علي رأسهم الرئيس تنقا والسكرتير موسوني.  
من جهته أبدى الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم سعادته الكبيرة بفوز مرشح السودان طارق عطا بعضوية المكتب التنفيذي لإتحاد سيكافا وقال بأن ذلك تأكيد علي تميز الكفاءات السودانية والقبول الكبير الذي تتمتع به إقليمياً وقارياً ودولياً لكفاءتها ومقدرتها على تقديم
ما هو مطلوب والثقة الكبيرة التى تتمتع بها وسط هذه الإتحادات وأوضح بأنهم في الإتحاد سيحافظون على هذا التواجد عبر قيادات لها خبرة ودراية ومعرفة بكرة القدم لتسهم في تطوير الكرة في القارة السمراء ومنطقة سيكافا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد