صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طالب الدولة بالتدخل السريع فوضع المنتخب لا يحتمل : المعز يكشف أخطر الأسرار مع هيثم كابو في (بدون حصانة)

97

المعز مع هيثم كابوالمعز يكشف أخطر الأسرار مع هيثم كابو في (بدون حصانة)

أماط كابتن المنتخب الوطني وحارس المريخ الحالي والهلال السابق المعز محجوب اللثام عن الغموض الذي إكتنف حادثة عدم مشاركته مع الفرقة الزرقاء أمام فريق النجم الساحلي التونسي موسم 2009، وما رشح من أنباء وقتها عن حدوث خلاف بينه ورئيس النادي آنذاك صلاح إدريس نتيجة مستحقات مالية لم يتم دفعها للحارس الذي كان يحمي عرين الأزرق مما دفع قطب الهلال عبد الرحمن أبو مرين للتدخل، وسرد المعز القصة الحقيقية كاملة لأول مرة في حوار ساخن مع الإعلامي هيثم كابو عبر برنامج (بدون حصانة) في حلقة تبث في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً على شاشة قناة الشروق الفضائية، ورد المعز على حزمة من الإتهامات كاشفاً حقيقة ما حدث بينه ومجلس الهلال الحالي قبل إنتقاله للمريخ، وما تداوله الإعلام الأزرق عن فرية بيعه للمباريات وقصة شراسته مع المهاجمين داخل منطقة الجزاء وتعمده ضربهم مما يعرض مسيرة إستمرارهم في الملاعب الخضراء للخطر .
وعن الوضع الذي يعيشه المنتخب الوطني حالياً قال كابتن صقور الجديان في أول حوار تلفزيوني له أن الفريق القومي ليس له وجيع، وطالب المعز الدولة برعاية المنتخب والتدخل السريع فالمنتخب ينبغي أن يكون أولوية قبل أندية القمة .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mahir gorashi يقول

    انت لسعه ما قنعته يا هيثم ياكابو من الشغلة دي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد