صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طبيبة نادي تشلسي تطالب مورينيو باعتذار علني

66

طالبت إيفا كارنيرو الطبيبة السابقة بنادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، باعتذار علني من جوزيه مورينيو المدرب السابق للفريق بداعي “إقالتها بشكل تعسفي والتمييز على أساس الجنس”.

وقالت محامية كارنيرو إنه لا وجود لاتفاق قريب بين النادي والطبيبة، المولودة في جبل طارق، بشأن التعويض بعد رحيلها وذلك قبل جلسة استماع في المحكمة، الاثنين.

وأوضحت ماري أوروركي ممثلة كارنيرو: “لا نتوقع قرارا اليوم والطرفان بعيدان عن أي تسوية مالية ونريد من السيد مورينيو اعتذارا علنيا”.

وحدث الصدام بين كارنيرو – التي عملت لـ6 أعوام في تشلسي قبل رحيلها في سبتمبر – ومورينيو في الدقائق الأخيرة من أول مباراة لتشلسي في الدوري هذا الموسم أمام سوانزي سيتي في استاد ستامفورد بريدج في أغسطس الماضي.

وأغضبت الطبيبة، البالغ عمرها 42 عاما، مورينيو بنزولها أرض الملعب برفقة جون فيرن أخصائي العلاج الطبيعي تلبية لنداء الحكم مايكل أوليفر لعلاج الجناح إيدن هازارد.

وبعد المباراة قال مورينيو إن الطاقم الطبي كان “متهورا وساذجا”، واستبعد كارنيرو وفيرن من العمل مع الفريق الأول، فيما أقيل المدرب البرتغالي من منصبه في ديسمبر الماضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد