صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طبيب المريخ: لو كانت اقدام التش من الحديد الصلب لتعرضّت للكسر

161

اللاعبون تعرّضوا لتصفيات حقيقية.. وهنالك 13 لاعب يحتاجون لعلاج عاجل قبل الموسم الجديد
4 اصابات على مستوى الكاحل للغربال، رمضان، بيبو وبكري المدينة.. وهؤلاء ثروة قومية يجب الحفاظ عليها

تحدّث الدكتور محمد كمال، طبيب فريق المريخ، للمكتب الاعلامي  للناديموضحاً ان اللاعبين في الدورة الثانية تعرّضوا لمخاشنة وعنف من قبل زملائهم بالاندية المنافسة لا يمكن تحمّلها. وذكر الدكتور انه أعدّ قائمة لثلاثة عشر لاعباً بالفريق يحتاجون لعلاج عاجل قبل الدخول في إلتزامات الموسم الجديد من اعداد وخلافه مع العلم ان معظم هذه العناصر مرتبطة بمعسكر المنتخب الوطني الأول.

تصفية جسدية
وصف دكتور محمد كمال ما تعرَض له عناصر المريخ خلال مبارياته في الدورة الثانية من عنف شديد بالتصفية الجسدية وقال: تعرّض عدد كبير من اللاعبين للتصفية الجسدية من قبل المنافسين، لم تكن التدخلات مجرّد مخاشنة واحتكاكات عادية كما تعوّدنا ان نراها كانت اصابات هؤلاء اللاعبين غير طبيعية وتوضّح بجلاء مدى العنف الرهيب والذي لا أود ان اصفه بالعنف المقصود حتى لا ندخل في نوايا الآخرين لكن تلك التدخلات كانت مؤذية للحد البعيد والتي لم تدع مجالاً للشك بأنها تصفية جسدية كأقل ما يمكن ان نوصفها بها.

التش الأكثر تعرضاً للضرب
وذكر دكتور محمد كمال ما تعرّض له نجم وسط الفريق وصانع ألعابه، محمد حامد السهير بالتش، بأنه عنف غير طبيعي وقال: اللاعب الأكثر تعرّضاً لمثل تلك التدخلات العنيفة والقاسية جداً هو صانع ألعاب الفريق محمد حامد التش والذي ظلّ يخرج في كل مباراة باصابة جديدة.
وواصل طبيب الفريق الحديث: لو كانت قدم التش من الحديد الصلب لتعرّضت للكسر، انا حقيقة مندهش لتحملّه لهذا العنف الكبير في اماكن متفرقة من جسده، يكاد التش تعرض للضرب في اي مكان بجسده ومن الطبيعي ان ان يفشل اللاعب في اكمال عمليات الاحماء قبل مباراة امس امام الأهلي شندي رغم رغبته الكبيرة في اللعب..

معظمها على مستوى الكاحل
الاصابات بدأت منذ مباراة الهلال الابيض
فصّل دكتور محمد كمال إصابات اللاعبين خلال الفترة الماضية مبيّناً ان العنف الزائد بدأ في الابيض عندما بارى الفريق منافسه الهلال الابيض على ملعبه ووسط جماهيره في لقاء تفوق من خلاله المريخ بهدفين مقابل هدف، وقال: لاحظت ان العنف كان شديداً خلال مباراة الفريق في الابيض حيث خرج عدد من اللاعبين من تلك المباراة باصابات مختلفة أبرزهم التش، رمضان عجب وبكري المدينة ثم توالى العنف الشديد لدرجة ومع ضغط المباريات اضطررنا لاقامة غرفة عمليات واستشفاء للاعبين حتى لا نفقد عناصر مهمّة الا اننا فشلنا في ذلك بسبب استمرار العنف في مباراتي نيالا ومباراة الأهلي عطبرة والأمل عطبرة الى جانب مباراة الأهلي الخرطومي والتي ظهر فيها أن إصابات اللاعبين تفاقمت فعلياً.. وبدأنا نفقد في العناصر.

13 لاعب يحتاجون للعلاج
كشف الدكتور محمد كمال طبيب المريخ أنه اعدّ تقرير لادارة النادي، يحوي اسم 13 لاعب يحتاجون للعلاج والتأهيل البدني بأسرع ما يمكن موضحاً ذلك في قوله: هنالك عدد من اللاعبين باصابات كبيرة تحتاج لوقت من أجل العدة الى الملاعب وهنالك من يحتاج لتشخيص دقيق وبداية علاج وتأهيل بدني وكل ذلك يجب ان يتم بأسرع ما يمكن وقبل بداية الموسم الجديد.

ثروة قومية.. وبطولة الشان
تأسّف دكتور محمد كمال في ختام حديثه لما جرى في نهاية الموسم ما يخص الاصابات التي تعرّض لها نجوم المريخ.. وقال: كان لا بد لي من توضيح ذلك للرأي العام حتى نلتمس بعض العذر للاعبين الذين أدوا مباريات قوية وصعبة وهم باصابات نسبية وبتحت وطأة البرمجة الضاغطة الى جانب..
وقال: أعرف ان معظم هذه العناصر مطلوبة في المنتخب الوطني الاول للمشاركة في بطولة الأمم الافريقية للمحليين (الشان)، وعلى ادارة المنتخب مراعاة الارهاق الشديد والاصابات التي تحملها اجساد هؤلاء الشباب.. واتمنى المحافظة عليهم فهم ثروة قومية ومواهب نادرة من المعيب ان تتم تصفيتهم بتلك الطريقة القبيحة وبذلك الشكل المعيب.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عاصم يس يقول

    لانريد ان نعلق الشماعات
    يادارة المريخ نرجو التعاقد مع
    المدرب الالماني مايكل كروجر

  2. salah يقول

    ههههههههههههههههه والله يامرخرخين مصيبتكم مصيبة، حتي الدكتور زاتو علمتوهوا النفخ والكضب؟
    طيب علي كدة ممكن نقول إنو إستهداف التش تش كان هو السبب المباشر في المسمارين وضياع الدوري والكاس؟ والله برضو فهم وممكن عادي الشغلانة دي تقنع جماهير المرخرخ المتفنقلة 24 ساعة بسبب التخدير وتخليهم يصدقوا كلامكم ده و………………برضو نهواهو في كل الظروف !!
    لكمة أخيرة: إنت دكتور بتخدر تخدير موضعي للعمليات الجراحية، أما تخدير العقول ده فسيبك منه عنده ناسه المتخصصين ههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد