صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طبيب النجم” مشاركة الجمل مستبعدة امام الهلال

23

أجرى النجم الساحلي، اليوم الاثنين، حصته التدريبية الأخيرة في السويس، استعدادا لمباراة اليوم الحاسمة أمام الهلال السوداني، لحساب إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

وسجلت التدريبات حضور رئيس النجم  الساحلي، رضا شرف الدين، الذي التحق بالمجموعة في مصر، حتى يكون إلى جانب اللاعبين والجهاز الفني، ليقدم لهم الدعم المعنوي اللازم.

وكانت لشرف الدين محادثة مطولة مع المدرب الفرنسي، روجيه لومير، الذي وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة، التي سيواجه بها الفريق السوداني، كما ركز على الكرات الثابتة.

وحول الحالة الصحية للاعبين، قال طبيب النجم الساحلي، فيصل الخشناوي، خلال تصريحات إذاعية: “بالنسبة للاعب أمين بن عمر، فقد كان يشكو من آلام في العضلات الخلفية للفخذ، وكنا متخوفين أن تكون الإصابة تمزق عضلي، لكن أخضعناه أمس لفحوصات بالرنين المغناطيسي، أثبتت أن العضلة بخير”.

وتابع: “بذلك سيكون بن عمر جاهزا للمباراة المقبلة في الكونفيدرالية (أمام الزمالك في حال الترشح).. وبالنسبة للمدافع عمار الجمل، فإنه تعافى من الإصابة، لكن مشاركته في لقاء الغد غير مؤكدة، إن لم أقل مستبعدة”.

وفي ضوء هذه المستجدات، يُتوقع أن تكون تشكيلة النجم الساحلي أمام الهلال، على النحو التالي:

“وليد كريدان – عمر كوناطي – زياد بوغطاس – صدام بن عزيزة – وجدي كشريدة – ماهر الحناشي – مالك  بعيو – كريم العواضي – إيهاب المساكني – ياسين الشيخاوي – كريم العريبي”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد