صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طرد مندوب صحيفة (عالم النجوم) من معسكر الدفاع الجوي للمرة الثانية

26

نشرت صحيفة عالم النجوم صاحبة الميول الزرقاء صباح اليوم الثلاثاء أخباراً تتحدث عن طرد موفدها من قبل إدارة بعثة نادي الهلال بمعسكر الدفاع الجوي للمرة الثانية وحرمانه من متابعة مباراة الهلال وفريق كوكاكولا المصري وأفاد مندوب الصحيفة انه لم يتسلم قرار حرمان الصحيفة رسميا من ادارة الهلال التي اصدرت قرارا بحرمان الصحيفة من تغطية تحضيرات الهلال بالقاهرة ولذلك حرص على الذهاب للملعب لتغطية المباراة الودية لكنه تفاجأ بالمعاملة القاسية من إدارة البعثة الزرقاء بطرده من الملعب وحرمانه من القيام بعمله الصحفي بتغطية المباراة الودية.

مصعب زيدان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. salah يقول

    سيبوا حركاتكم دي ياناس عالم السموم والهموم، إنتوا بقيادة رئيسكم أبوطويقية أبوجضيمات ده زي الحلب ماعندكم حاجة غير المشاكل وإثارة الفتن والغلاغل وأخباركم كلها مفبركة وكاذبة وتهدف إلي الإثارة الرخيصة والعمل تحت توجيهات جهات أخري !!
    يعني شنو ما إستلمت قرار مجلس الهلال بإيقاف الصحيفة، وصحيفتكم ليها 20 يوم بتندد بإيقاف الصحيفة من تغطية معسكر الهلال؟ وإنت عايش وين وقاعد ترسل أخبارك لي ياتو حتة؟ ههههههه قال ما إستلمت قرار الإيقاف، طيب ماقاعد تقرأ جرائد ولا ماقاعد تخش النت؟ كلام شفع ولعب عيال !!
    لكمة أخيرة: والله تقعدوا تعملوا في حركاتكم دي ياناس عالم السموم، جماهير الهلال تقوم تقاطع جريدتكم وماتلقوا زول يقراها غير المختصم منبوذ وأبوالمستعار البيقرأ الجرائد ملح في الكشك !!

    1. الصديق مطر يقول

      فعلاً عالم السموم صدقت.

      شخصياً قاطعهتا منذ مدة طويلة ولن أعود إليها أبداً ..

  2. أبو عبد الرحمن يقول

    لا يمكن أن يتم طرد مندوب جريدة ميولها هلالية ما لم يصدر منها شئ ضد مصلحة النادي والفريق

  3. ياسر الشيخ يقول

    اسواء ايام فريق الهرا…. لم تأتي بعد… اللهم زد في حكم الكار و بت الصادق …

  4. نورالدائم شلعي يقول

    جنس تطفل عليكم يا ناس عالم الهموم و بعدين مباراة مع فريق لم يعرف أنه يلعب في ( ياتوا )درجة من الدرجات الرابعه أم الخامسة أم من فرق المؤسسات التي يتم تجميع لاعبيها عندك مناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد