صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(طريقة أبو الفوانيس السحرية)..!!

53

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* اختارت لجنة التسيير التي تسعى لقيادة الاحمر على اكتاف مجلس شرعي منتخب ان تعقد أول اجتماع لها بعيداً عن مباني المكتب التنفيذي لنادي المريخ في اشارة عملية وعميقة اكد بها التسييريون الجدد عدم قناعتهم وجدارتهم بالجلوس في  كراسي القيادة..

* ولو كان ـ أو كما يقال ـ ان (معمراً) هو (مدمر) ليبيا فان التسيير المزعومة جاءت برئاسة ود الشيخ ـ الذي اشتهر بلقب (أبو القوانين) في اشارة لتبحره ودرايته العميقة بقوانين الكرة تحديداً ـ بعد ما وافق رئيسها على (خرق القانون) وبطريقة غريبة..!!

* حتى ولو افترضنا جدلاً ان (مصلحة المريخ، والموقف الحرج، وتلبية النداء) وغير ذلك من العبارات العاطفية المنمقة هي التي اجبرت ود الشيخ ومجموعته على انتهاك القانون وخرقه وتولى القيادة هل لهم ان يخبرونا ماذا سيفعلوا مع الوقت الضيق هذا..؟!

* الحقيقة ان كل من يردد او يتحدث ببغائية مؤكداً ان مصلحة المريخ هي التي اجبرت مجموعة التسيير الجديدة على قبول التكليف انما هو مدعي وغارق في الوهم لان المتابع للواقع الحالي يدرك ان مصلحة الاحمر ترتبط مباشرة برفض التكليف والاعتذار عنه..

* ببساطة لان المريخ مواجه بلقاء مصيري في اياب تمهيدي ابطال افريقيا امام تاون شيب يحتاج فيه للتركيز والتعاون بين كل شرائحه حتى يتمكن من تحقيق الفوز بالنتيجة المطلوبة ويؤمن العبور للدور الاول من البطولة وبعدها بالامكان ان يحدث ما حدث..

* مصلحة المريخ ولو غابت عن وزير الشباب والرياضة الولائي كان من المفترض ان لا تفوت على فطنة وفهم المريخاب بما فيهم قادة التسيير المزعومة بقيادة (أبو القوانين) الذي لم نتوقع ان يأتي يوم ونرى فيه صاحب اللقب وهو يشارك في انتهاك القوانين..

* لا ادري كيف وافق ابو القوانين وعدد كبير من اعضاء تسييره اعلنوا ان الوزير لم يشاورهم قبل اعلان تبعيتهم للمجموعة اياها مع الاشارة هنا ان اعلان تعيين اي لجنة يتطلب الاتصال بكل الاعضاء والحصول على موافقتهم قبل الوقوع في اي موقف حرج

* لعل الاحتفالات الخرافية والكرنفالات التي تابعناها على صدر جل الاصدارات الحمراء كانت منقوصة من بعض التوابل والمحدقات على شاكلة ان يؤكدوا لنا ان لجنة (ابو القوانين) تتفوق على غيرها بمزايا خاصة ومقدرات خرافية ومعينات فوق التصور.

* اما تلك المزايا والمقدرات فان علاقتها مباشرة بامكانية الاستعانة بـ(فوانيس سحرية) واستخدامها لتجاوز الموقف الحرج الحالي الذي يمر به فريق الكرة بالنادي وبالتحديد اللقاء المرتقب امام تاون شيب بتسوانا والذي يحتاج فيه الاحمر للفوز برباعية بيضاء..

* اذا كان الامر بهذه السهولة فان على عشاق المريخ الانتظار فلربما تتم مطالبتها بترديد العبارات الشهيرة التي تابعناها في الافلام الـ(ابيض والاسود) والتي يمسح فيها احدهم الفانوس فيخرج له المارد ويفاجئه بالقول الشهير (شبيك لبيك.. عبدك بين يديك)..

* وهنا ما على قادة التسيير الجدد بقيادة ابو القوانين الاّ ان يقولوا الى المارد العملاق (نحن نريدك ان تقود المريخ الى الفوز على تاون شيب البتسواني بأربعة اهداف دون مقابل وان تفاتح لنا باب العبور الى الدور الاول لاسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة)..!!

* (المارد الذي سيخرج من الفانوس السحري قد يكون متواضع الفهم او بطئ الفهم ولا نستبعد ان يسأل عن هل يا ترى ان النتيجة ستة اهداف لهدفين ستكون كافية لعبور الفرقة الحمراء للدور الاول في اكبر بطولة بالقارة أم ان الرباعية فقط هي التي ستكفي)..؟!

* انه زمن المصائب والغرائب والعجائب.. والاّ كيف يستقيم عقلاً ان نتابع من يدعون عشقهم للمريخ وهم يحتفلون باغتيال الديمقراطية في النادي الاحمر ويؤيدون ابعاد مجلس شرعي انتخبته الجمعية العمومية ويساندون عودة الاحمر لدائرة التعيين المظلمة؟

 * تخريمة أولى: لن تغفر جماهير المريخ الوفية ما حدث من تدخل قاتل في شأن النادي من جانب الوزير الولائي كما انها ـ اي الجماهير الحمراء ـ قد توصلت الان الى الحقيقة وعرفت ملامح الاعداء والمندسين الذين يمارسون الكذب ويتخفون خلف الاقنعة..!!

* تخريمة ثانية: كاذب من يدعي ان فريق المريخ لا ولن يتأثر بما حدث ويحدث سواء من جانب الوزارة الولائية او بعض من يدعون حبهم وارتباطهم بالنادي بل على العكس نستطيع التأكيد ان الفرقة الحمراء صارت على بعد ساعات من الوداع الافريقي..!!

* تخريمة ثالثة: التصعيد ولا شئ سواه هو الذي سيعيد الى مجلس المريخ المنتخب شرعيته المسلوبة والمسروقة وللاسف من جانب من يدعون ارتباطهم وحرصهم على مصلحة الكيان في حين انهم الابعد عنه والاكثر خطراً وضرراً عليه.. لنا عودة باذن الله.

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد