صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طه سليمان وحسين الصادق يبدعان في مهرجان ربيع سوق واقف بقطر

78

نقلا عن الوطن القطرية

تتواصل فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائي الذي تنظمه إذاعة صوت الريان حيث تشهد الأيام المقبلة مشاركة كبيرة لعدد من الفنانين من مختلف ارجاء الوطن العربي حيث تقام حفلات لوائل جسار وعاصي الحلاني، ومنصور المهندي وماجد المهندس، ووليد التونسي وزياد غرشة ، وعايض وإبراهيم الحكمي ، وجابر الكاسر وخالد عبدالرحمن ، وعبود خواجة وعبدالله الرويشد ، وحاتم عمور وعبدالعزيز الستاتي ، وفارس كرم ووليد توفيق ، وحمد القطان وفهد الكبيسي ، ورعد وميثاق ومحمد السالم ، ومحمد عبده. كما تتواصل الفعاليات المصاحبة للمهرجان من عروض الفرق الشعبية الخليجية والعربية ومعارض الفنون التشكيلية والعروض المسرحية المختلفة.

ليلة سودانية

وفي ليلة استثنائية شهدت امتلاء المدرجات بالكامل إضافة إلى الحضور الكبير الذي شهدته المسرح من الخارج ومتابعة الحفل عبر الشاشات عبر فيها الجمهور السوداني المقيم بالدوحة عن شغفه بلقاء الفن السوداني عبر نجمين من النجوم الشباب في السودان وهم حسين الصادق وطه سليمان اللذين نجحا في أول مشاركة لهما في جذب الجمهور إلى مكان المهرجان، لتكون ليلة أمس الأول من أنجح الليالي من حيث الحضور الجماهيري حتى الآن. وكانت البداية مع الفنان حسين الصادق الذي بدأت حفلته الغنائية برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو حسام عبد الرحمن في وصلة سافرت بالجمهور إلى الألحان الشجية والكلمات الراقية التي تميز الطرب السوداني مقدما تشكيلة متنوعة من الأغاني معبرة عن البيئة السودانية مثل “الملهمة” و”التوب” و”البنيات” و”أنا مالي ومالك” و”شيليني من بالك” و”عصير القصب” و”ظلموك يا عين” و”النيسانات” و”بتمناها” و”البياح”.

أما الفنان طه سليمان الذي أطل في الحفلة الثانية فبدأ وصلته الغنائية بأداء طزنوبة” أتبعها بأغنية “أنا السودان” ثم “أم درمان” و”بكيتك سنة” و”رن علينا مرة” و”دقيت ليه” “ألو” و”الفندق أبو كشكوش” و”يا ما أتكيف” و”بعيد عنك” وغيرها من الأغاني.

حسين الصادق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد