صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاااااااااااجل .. الهلال يتخطي مريخ نيالا بهدف بشة ويعزز موقعه الصداري

60

عزز الهلال موقعه الصداري عقب فوزه الهام علي مضيفه مريخ نيالا بهدف دون مقابل احرزه نجم خط وسطه محمد احمد بشة جاء في الدقيقة 31 من شوط اللعب الاول بعد عرض متوسط من الجانبين .. بهذه النتيجة يعزز الهلال موقعه الصداري برصيده الي 52 نقطة ويتجمد مريخ نيالا في 30 نقطة.

 

هلال ومريخ نيالا 18

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    فوز صعب لسيد البلد وحلاوته في إنه علي مرخرخ صغير حلاته، ولولا حكم اللقيمات (الزيت بتاع اللقيمات كان ظاهر في الصلعة) وتحيزه السافر وترصده للاعبي الهلال بالمخالفات الوهمية، لإرتفعت النتيجة إلي أكثر من هدف….لكن المشكلة الأكبر كانت في إصراره علي منح مرخرخ نيالا مخالفة بأي صورة أمام منطقة الجزاء بغية إحراز هدف التعديل، ومن ضمن تلك المخالفات المخالفة المضحكة التي إحتسبها علي ماكسيم (دي سيحة لاحايقدر يعرفها تجاوزت الثواني المحددة ولا اللاعب خرج برة الخط…!!)، وإحتسابه لمخالفة أخري حسب مزاجه بصورة أخرجت الخواجة بلاتشي عن طوره، حيث أن حكم الهناء إحتسب مخالفة علي الهلال سيد البلد والكرة مع لاعب الهلال …!!!!!!!!!!!!!!
    الشئ المضحك أن الحكم تغاضي حتي عن إنذار لاعبي مرخرخ نيالا في عمليات الضرب العنيف والغير قانوني مع سادومبا وشيبولا وقام بإنذار شيبوب في مخالفة أكثر من عادية (طبعاً شيبوب ده بالذات بكون موصي عليهو بشدة)، وكأنما أنه تلقي تعليمات مماثلة مع لاعبي مرخرخ نيالا لضرب أهم الأعمدة في الهلال لتعطيله، هذا كما انه أوصل الدقائق الثلاثة للزمن المحتسب بدل الضائع لخمس دقائق…..بس فألكم خاب، الهلال لوغاب منه لاعبين أو تلاتة أو حتي عشرة ممكن برديفه يهزم كل مواسير الممتاز علي رأسهم طبعاً حبيبنا ووصيفنا الأبدي ….!!
    المهم في الموضوع، تلاتة نقاط حلوات من مرخرخ نيالا، وزي ماقلنا إنو حلاوتها جات في صعوبة الحصول عليها، لأنو جيرانا هنا من الدقيقة عشرين من الشوط الأول ظهرت الابتسامة علي وجوههم الكالحة….بس الإسهالات بتكون رقدت بعد الدقيقة 31 من الشوط الأول……أفقدوا عمنا أبو الحروف المستعاري المندلاوي ده ياخوانا………….!!
    لكمة أخيرة: بكرة عمو أبوشيبة حايكتب ويقول إنو سادومبا قبل مايمرر الكورة لبشة كان في حالة تسلل، ومريخ نيلا عنده ضربة جزاء لم تحتسب، والحكم جامل لاعبي الهلال وكان هنالك أكثر من لاعب يستحق الطرد……حمانا الله من مرض الهلاكبلا ههههههههههههههه

  2. Hajjam يقول

    الاستهداف التحكيمي صار واضحا لسيد البلد وناس المرخرخ واتحادهم الأحمر عملوها ظاهر المرة دي لانه وصفة اللقيمات والاستئنافات لن تجدي هذا العام ولازم يشوفوا مخرج تاني للتغول علي الكاسات. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.

  3. Hajjam يقول

    الاستهداف التحكيمي صار واضحا لسيد البلد وناس المرخرخ واتحادهم الأحمر عملوها ظاهرة المرة دي لانه وصفة اللقيمات والاستئنافات لن تجدي هذا العام ولازم يشوفوا مخرج تاني للتغول علي الكاسات. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد