صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاااااااجل الهلال يتعاقد مع الطاهر والزيمباوي سادومبا ويعيد قيد فداسي وشيبوب يبدي الرغبة

70

تعاقد الهلال رسميا مع الزيمبابوي سادومبا والوطني الطاهر الحاج لمدة ثلاثة سنوات ظهر اليوم بمكاتب الاتحاد السوداني .. كما اعاد قيد نجمه معاوية فداسي لثلاث سنوات جديدة كما وقع شرف الدين شيبوب علي خطاب ابداء الرغبة .. وتابع الاجراءات جماهير غفيرة من انصار الهلال .. كما وجد عودة الزيمبابوي سادومبا وقع خاص وسط الجماهير.

 

تسجيلات الهلال

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. salah يقول

    الصلع الكتيرة دي في الهلال بتعمل رعب للجماعة ديك…لكن أجمل مافي التسجيلات دي إنو ناس المرخرخ كانوا قافلين بي كرت علي فداسي، لكن كردنة طربقها ليهم علي دماغهم…..
    أما عملية شيبوب كاوي القلوب فدي حكاية تانية، ونحنا عشان عملية قلعه تمت رجالة وحمرة عين من ناس المرخرخ، وبعد سفر أبوجريشة وإحضاره للاعب من جوبا عبر أربع عواصم وإستقبال عبد التام ليهم الإتنين في المطار والتصوير معاهم…إلخ، الشغلانة إحلوت لينا بالجد….بصراحة العملية دي فيها فيلم مغامرات خطييييييييييييييييير ….ولاشنو يا أبونجود؟ وينك الليلة أوع يكون أغمي عليك بس !!! ههههههههههههههههههه

  2. نور الدائم شلعي يقول

    من الذي خرج من كشوفات الهلال يا صحيفة كورة سودانية حتي يكون الخبر متكامل و مفيد للقارئ ؟؟ احترموا القارئ الكريم يا صحيفة يا محترمة .

  3. احمد يقول

    اجدادنا القدماء
    قال هلال الشباب قال
    ما تسجلو مازدا بالله

  4. Mutaz يقول

    كشف الهلال اساسا ناقص لاعب واحد..بالاضافة لشطب سيسيه.نيلسون.كنيدي.موكورو..
    وفي الرديف اساسا ناقص 4 خانات

  5. salah يقول

    وإنت مالك ومال الخرج من كشوفات الهلال يامندلة…ماعامل فيها كاتب صحفي ومتابع للنشاط الرياضي ومنقط القوانين الرياضية كلها !! أحسن خليك بي غادي مع ناس ترتوري وكريم الحسن وكوفي القالوا عاوزين يشوتوهوا …..والله تدقسوا في كوفي ده تشوفوا النجوم في عز الضهر…كردنة يوريهو ليك الجرجير الأخضر وفي شهر 12 تشوفه بالأزرق ويجيك إنهيار عصبي……..
    كردونة المعلم و….. شيبوبي محبوبي معذب قلوب المرخرخاب…ههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد