صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عااااجل .. المريخ والنسور يتعادلان سلبياً في مباراة الأحداث المثيرة وترواري يهدر ركلة جزاء

27

تعادل المريخ والنسور الام درماني بدون اهداف مساء اليوم باستاد الخرطوم في اللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع لدوري سوداني الممتاز بعد مباراة قوية ومثيرة من الجانبين شهدت احداث مثيرة .. واهدر مهاجم المريخ تراوري ركلة جزاء في الدقيقة 80 بعد اصطدام تسديدتة بالعارضة وكان الحكم تعرض لاعتداء من لاعب النسور اسماعيل صديق بعد احتسابه ركلة الجزاء للمريخ .. بهذه النتيجة يتصدر المريخ المنافسة برصيد 23 نقطة والنسور الي 6 نقاط.

 

المريخ والنسور 7

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. عتيبي يقول

    انتصر الحق … ضربه جزاء ظالمه ومن وحى خيال الحكم … مخجله جدا

  2. نورالدائم شلعي يقول

    يا ايميل ياااا حليل مريخ قبيل !!!!

  3. رندا يقول

    ياها كورتكم وياهو مستواكم اصحوو يا دلاقين من وهم اعلامكم السالب ..افريقيا علي الابواب واوعكم تجيبو لينا فضائح محمولة جواااا هي من ناحية حاتجي الفضائح حاتجي مافي شك لكن كمان خلوها خفيفة ومقبولة الله يهدئ ويصبر جمهوركم المخدر

  4. طه يقول

    المريخ اشتكي ولا لسع ولا ماعندو رسوم الشكوي

  5. salah يقول

    علي حسب ماهو متوقع فإن عمو أبا شيبة سيكتب اليوم، المرخرخ يتعرض لمهزلة تحكيمية، لاعبو النسور دخلوا مباراة المرخرخ لتعطيل نجومه باللعب علي أجسامهم، والحكم لم يوفر الحماية للاعبي المرخرخ، وكان عليه طرد أكثر من ثلاثة لاعبين من النسور، وهناك ضربتي جزاء لم تحتسبا، وكان علي الحكم إعادة ركلة الجزاء الضائعة، والحكم عطل أكثر من أربعة أهداف مرخرخية بإعلانه عن حالات تسلل لاوجود لها.
    قلنا وأكدنا مراراً وتكراراً بأن المرخرخ يتعرض لحملة ممنهجة غرضها توجيه البطولة لفريق آخر، ولو إستمر الوضع علي هذه الحالة، فمن غير المستبعد أن يمنع الإتحاد ولجنة حكام صلاح الفرق الأخرى من الفوز علي الهلال كما حدث في مباراة هلال كادوقلي وأهلي مدني وأهلي شندي، إضافة لمباراة إعتداء أحمد النور علي اللاعب عبد المجيد جعفر في العام 1996 !!! (طبعاً عشان الحكم عملها وااااضحة ولتق ليهم ضربة جزاء في نهاية المباراة وأضاعها هداف الدوري بلنتيات تراوري، فعمو أبوشيبة ماحايجيب سيرة القانون السري لمنع المرخرخ من ضربات الجزاء وحايعمل ميت في العمود دة).
    ونجي لعمو سيحة، ضربة الجزاء صحيحة وكان علي الحكم إعادتها وطرد اللاعب المحتج أيضاً، شوف شوف يارضا، بالله يا المخرج أقيف لينا هنا… أيوا بس ياهي دي، شايف يارضا اللاعب نمرة 5 ونمرة 2 كلهم رفعوا يدهم في وش الحكم، وبالتالي مفروض يطردوا الإتنين ..!!! أستغفر الله العظيم وأتوب إليه.
    راحت عليكم يا نسور، وربنا كريم وموجود !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد