صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عااجل .. تشيلسي يعلن رسمياً عن تعيين هيدينك مدرباً للفريق

30

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي في موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم السبت عن تعيين الهولندي غوس هيدينك مدرباً للفريق الأول.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشره حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز أنّ هيدينك سيتسلم مهمة قيادة تشيلسي حتى نهاية الموسم.
وذكر تشيلسي في البيان: “المالك ومجلس الإدارة يرحبان بعودة المدرب صاحب الخبرة الكبيرة والنجاحات بما في ذلك فترة وجوده السابقة في تشيلسي عندما حصد كأس الاتحاد”.
وأشار تشيلسي إلى إيمان رئيس النادي الروسي رومان أبراموفيتش بقدرات هيدينك على انتشال البلوز من المراكز المتأخرة (16) وحسن استغلاله لإمكانيات المواهب الموجودة.
ويأتي قرار تعيين هيدينك بعد يومين فقط من إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي توّج مع تشيلسي في لقب بطولة دوري الموسم المنصرم.
وقال هيدينك الذي يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب: “أنا متحمس للعودة إلى ستامفورد بريدج، تشيلسي واحد من أكبر الأندية في العالم”، موضحاً أنّ الفريق ليس بأفضل أوقاته حالياً ومؤكداً ثقته بإمكانية العودة إلى الوضع الطبيعي لتشيلسي.
وشهد أداء نجوم تشيلسي مع مورينيو تراجعاً غريباً هذا الموسم مما جعل الفريق في المركز السادس عشر بفارق نقطة عن مراكز الهبوط الأمر الذي دفع أبراموفيتش لإقالة أبرز صانع لإنجازات البلوز في العقد الماضي.
وأشار مورينيو في بيانٍ أصدره اليوم أنه متحمس للعودة إلى المهام التدريبية في أقرب وقتٍ ممكن ومتمنياً لتشيلسي التوفيق في المرحلة المقبلة.
يذكر أن هيدينك يملك علاقة مميزة بمالك تشيلسي أبراموفيتش.

 

 

تشلسي يواصل نتائجه الباهتة بتعادله في كييف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد