صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عااجل: شيبون لاعب المريخ يجتمع بالكاردينال ويرافقه الي بحر دار

96

خاص: (كورة سودانية) كشفت (كورة سودانية) عن اجتماع ضم الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال ولاعب المريخ شرف شيبون بمنزله خلال الساعات الماضية بغرض اللاعب للهلال في التكميلية والاتفاق علي كافة التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها .. وتفيد المتابعات ان اللاعب سيرافق الكاردينال الي مدينة بحر دار الاثيوبية لقضاء عدة ايام هناك.

 

شيبون مع الكاردينال

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عزالدين يقول

    قال شيبون قال عشان الهدف الجابو في الاتحاد دي من اللعبة المتقنة من كوفي. حقيق. لاعب أكثر من عااادي ولولا كده لسجله المريخ محت فآ مش ختاه في الرف

    1. ibrahim يقول

      هههههههههه الليلة شيبون بقي لاعب أكثر من عادي؟ كردنة حالف يطير النوم من الطيشاب، مشجعين علي إداريين علي صحفيين….. صعب يا كردنة !!!

  2. الصديق مطر يقول

    بصراحة كهلالابي لا أدعو الكاردينال أن يحذو حذو الصرّاف الآلي الذي إستمرأ القروش الماليها حساب لإغراء لاعبي الهلال رغم أن المريخ وجوقته الغوغائيه أقصد كتابه كانوا يفرحون حد الثمالة عندما يستميلوا أحد لاعبي الهلال للتسجيل في مريخهم الذي حطم ودفن الكثير من المواهب الهلاليه كأمثال كلتشي الذي “ذهب مع الريح” وإنتهي بالمريخ رقم “2” في شندي والكثير.. شيبون بعد إتفاقه مع الهلال قالوا لاعب عادي … الما عادي بكون عمر بخيت أو علي جعفر كما أظن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد