صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل : الإتحاد العام يوقف نشاط نائب رئيس نادى الهلال عبد الله البشير ويحيله للجنة الإنضباط لمساءلته

35

عبد الله البشير

قرر الإتحاد السودانى لكرة القدم إيقاف نشاط نائب رئيس لجنة التسيير بنادى الهلال اللواء طبيب عبد الله حسن أحمد البشير عن مزاولة نشاطه الإداري مع ناديه وإحالته للجنة الإنضباط بالإتحاد لمساءلته عن التصريحات الصحافية التى وردت على لسانه في بعض الوسائط الإعلامية تعليقاً على قرارات اللجنة المنظمة للمسابقات في إجتماعها الآخير بتأريخ السابع من أبريل الجاري.

وأكد الأستاذ مجدى شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد بأن ما ورد علي لسان نائب رئيس لجنة التسيير بنادى الهلال من تصريحات صحافية بحق الإتحاد السودانى لكرة القدم واللجنة المنظمة للمسابقات تعليقاً على العقوبات التى أصدرتها اللجنة المنظمة في أحداث مباراة الهلال الخرطوم والأهلي شندي في الجولة الثامنة لدوري سودانى الممتاز  تعتبر تصريحات غير منضبطة وغير لائقة وغير موضوعية  ومخالفة تماماً للقواعد العامة لإتحاد كرة القدم السودانى.

وأشار سكرتير الإتحاد إلي أن ما ورد من تصريحات صحافية علي لسان نائب رئيس لجنة التسيير بنادى الهلال مخالف للقواعد العامة وقال بأن الإتحاد العام أصدر قراراً بإيقافه عن مزاولة نشاطه الإداري وإحالته للجنة الإنضباط لمساءلته عن هذه التصريحات وإتخاذ القرار المناسب وفقاً لنصوص القواعد العامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد