صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل : الهلال يسحب طلب إنهاء تعاقد محترفه المالى كانوتيه ويبقي عليه في كشوفاته

17

المالي سليمان كانوتيه

وافقت لجنة التسجيلات بالإتحاد السودانى لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن على طلب نادى الهلال بسحب طلبه بإنهاء تعاقده مع المحترف المالى كانوتيه وأبقت على اللاعب في كشوفات الفريق.

وكان نادى الهلال قد تقدم أمس بخطاب للجنة التسجيلات طالباً سحب طلبه بإنهاء تعاقد المالى كانوتيه وبالتالى سيبقي اللاعب ضمن كشوفات الهلال وفقاً للعقد الموقع بين الطرفين والمودع لدى الإتحاد السودانى لكرة القدم.

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مضروب بونيه يقول

    أنا ما عارف سيمبو راجين بيه شنو.اللهم الا اذا كان مجنس لكن خلاف ذلك لايستحق البقاء يوم واحد ويكفي الحكم عليه من مباراة مريخ كوستي والتي جعله فيها اللاعب ( ديكور ) مجرد ديكور

  2. ابو.العافية يقول

    اعتقد انه قرار سليم ان كان اللاعب سييء الحظ قد شفي من اصابته وعليه ان يعمل على تعوبض الهلال عن فترة غيابه الاجباري فدفاع الهلال في حاجة ماسة للاعب يتمتع بمثل بنيانه الذي نأمل ان يتناسب وقدراته ومهاراته داخل المستطيل الاخضر خاصة وان الهلال مقدم على استحقاقات في غاية الاهمية ويا خبر بفلوس ييقي بكرة ببلاش وربنا بوفقه ويوفق الهلال والمريخ ليلتقيا في نهائي الابطال ويكون الكاس سودانيا خالصا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد