صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل : خبر سار لعشاق الهلال .. تجميد العقوبة الإضافية لسيدي بيه

341

عاجل

خاص / كورة سودانية

قرر الإتحاد السودانى لكرة القدم  تجميد الخطاب الذي بعث به لنادى الهلال والخاص بإستفساره عن  العقوبة الإضافية للاعبه المالي سيدي بيه عقب طرده في مباراة فريقه أمام الإتحاد مدنى في الجولة الأولي لدوري سوداني الممتاز والذي أوضح فيه الإتحاد للنادى إيقاف لمباراتين إضافيتين حسب نص المادة (89) ثالثاً  المقروءة مع المادة (85) من القواعد العامة لإتحاد كرة القدم وتحويل تقرير حكم المباراة للجنة التحكيم المركزية بالإتحاد السودانى لكرة القدم واللجنة المنظمة للمسابقات لإتخاذ القرار المناسب حسب القواعد العامة.

من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد العام نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد بأنهم قرروا تجميد العقوبة الإضافية التى إستفسر عنها الهلال الإتحاد عن الموقف القانوني للاعبه سيدي بيه والعقوبة الإضافية التى ستوقع عليه حسب ما جاء في تقرير حكم المباراة مشيراً إلي أن تقرير حكم المباراة سيعرض على اللجنة المركزية للإتحاد لمزيد من التأكيد على صحة ما ورد في التقرير ومن ثم يعرض على اللجنة المنظمة لإتخاذ القرار حسب القواعد العامة وأوضح بأنه تم تجميد القرار لحين إجتماع اللجنة وإستكمال كافة الإجراءات المنصوص عليها.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد