صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل .. فرانك ريبيري يغيب عن مونديال 2014

46

 

 فرانك ريبيري

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يوم الجمعة 6 يونيو/حزيران، خروج فرانك ريبيري من تشكيلة “الديوك” المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بسبب إصابة في الظهر، وذلك حسب صحيفة ليكيب الفرنسية.

وكان باستطاعة ديديه ديشان مدرب الديوك، استبدال ريبيري قبل 24 ساعة فقط من انطلاق المباراة الأولى في المونديال المقررة ضد هندوراس في 15 من الشهر الجاري، في مدينة بورتو اليغري، شرط موافقة الجهاز الطبي في الاتحاد الدولي، إلا أن المدرب لم ينتظر حتى ذلك التاريخ للاحتفاظ بلاعب أساسي في صفوفه لكنه مصاب.

وسيشكل غياب ريبيري عن النهائيات ضربة قوية للمنتخب الفرنسي الذي سيفقد بالتالي ورقته الهجومية الأساسية على الرغم من أن اللاعب شهد تراجعا في مستواه منذ خيبة أمله جراء عدم حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي كانت من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان ريبيري قد خضع لجراحة لإزالة ورم دموي في أسفل ظهره مطلع شباط/فبراير الماضي، وغاب لفترات مع بايرن، ولعب آخر مباراة له في نهائي كأس المانيا في 17 أيار/الماضي، وغاب عن الجولتين الأخيرتين للدوري المحلي.

وستلعب فرنسا في النهائيات ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كل من سويسرا والإكوادور وهندوراس.

المصدر:  “إيتار تاس”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد