صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاجل : ميدو يستقيل من تدريب الزمالك

22

أحمد-حسام-ميدو1

أعلن أحمد حسام “ميدو”، الخميس، استقالته من تدريب الزمالك عقب ضياع فرصة الفريق في المنافسة على بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخسر الزمالك، الأربعاء، أمام سموحة 1-2 في الجولة الثانية من الدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري، بعد أن سقط في المباراة الأولى أمام الأهلي صفر-1.

وقال ميدو في تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “أشكر جمهور الزمالك العظيم على مساندته لي منذ اليوم الأول حتى آخر لحظة، وأعتذر لأني لم أستطيع أن أحقق أحلامه”.

وتابع: “أخلصت في عملي منذ اليوم الأول وتفانيت فيه من أجل عودة الزمالك وتحديت كل الظروف لكنها كانت أقوى مني، والآن أعود مشجعا في مقاعد الدرجة الثالثة مره أخرى، فأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت وأي منصب”.

وتولى ميدو تدريب الزمالك في منتصف الموسم خلفاً لحلمي طولان، وحقق نتائج متواضعة في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا التي يحتل فيها الفريق مؤخرة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين، ويبقى له 3 مباريات أخرى في دور المجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد