صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عاشور الأدهم يسعى للتألق أمام الهلال وإقناع غارزيتو مجدداً بأحقيته في البقاء بالأحمر

22

تداولت وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة أخباراً تتحدث عن رغبة الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ في الإطاحة بالمصري عاشور الأدهم من الكشوفات الحمراء والاستعانة بمحترف جديد في فترة الانتقالات التكميلية الجارية حالياً ولذلك ستكون مباراة القمة مساء اليوم أمام الهلال فرصة مثالية أمام عاشور حتى يقدم نفسه بشكل مميز فيها ويقنع غارزيتو بأحقيته في البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة إلى حين انتهاء فترة إعارته من نادي الاتحاد السكندري في نوفمبر من العام الحالي، وبرغم التألق اللافت لعاشور في مباراة ريفرز يونايتد النيجيري ومساهمته الفعالة في الانتصار العريض الذي تحقق وقاد من خلاله الفريق لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، وبرغم تألقه ايضاً أمام الهلال في قمة صندوق دعم الطلاب وإحرازه لهدف من لعبة ذكية وحصوله على نجومية تلك المباراة الا أن الفرنسي غارزيتو يبدو غير مقتنع بمستويات عاشور ويريد أن ينتدب لاعباً أفضل منه، وستكون مباراة اليوم فرصة مثالية لعاشور الأدهم حتى يرد من جديد على غارزيتو ويقنعه بمستواه الفني المميز والذي يمكّنه من تقديم أفضل ماعنده مع الفريق في المرحلة المقبلة سواء في دوري الأبطال والبطولة العربية والدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. السما الاحمر يقول

    من اتى بهذا الخبر قصده احباط هءا اللاعب وطبعا حرب نفسية على لاعبي المربخ ..نرجو تحري الامامة والدقة والتوقيت والا تدخل في الخبث وسوء النية والقصد والله عالم بما في النفوس ونساله ان يوفق المربخ في كل مشوار البطولة.

  2. السما الاحمر يقول

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد