صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عايزه صبر بس ..

25

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
عايزه صبر بس ..

• هناك خلاف وسط الاهله حول تسجيلات الأزرق .. البعض أشار أن الازرق لن ينجح في تحقيق اللقب الخارجي الذي أصبح حلم عشاق النادي في كل مكان بعد حالة (الشبع) من البطولات المحلية التي ظل يسيطر عليها الهلال بدون منافس بعد تراجع مستوي نده التقليدي المريخ الذي خرج خالي الوفاض للموسم الثاني على التوالي .. حيث أشاروا أن التسجيلات لم تأتي بالصورة المطلوبة خاصة في ملف المحترفين الأجانب عقب التعاقد مع محترف واحد فقط في التسجيلات الشتوية قادم من البرازيلي لينضم إلي الاجانب المتواجدين في كشف الازرق.
• بينما يري البعض من الأهله أن الفريق بشكله الحالي بمقدوره تحقيق لقب أفريقي ويحتاج فقط للصبر خاصة وأن الموسم الجديد لم ينطلق حتي اللحظة .. كما سيشرف على تدريبه المدرب البرازيلي صاحب النجاحات في البطولة الآسيوية كما أن سيرته الذاتية تدعم نجاحه مع الهلال .. لذلك طالبوا بعدم الإستعجال وعلي الجميع الإنتظار حتي موعد إنطلاق الإعداد لرؤية نجوم الفريق القدامي والجدد ومتابعة مستوي الفريق في البطولة الأفريقية .. ودخول اللاعبين في فورمة المباريات التنافسية ويجب ترك عادة الحكم على اللاعبين مبكراً.
• غالبا الجميع سيقف مع الرأي الثاني خاصة في مسألة أن إعداد الفريق لم ينطلق بعد .. والجهاز الفني في حاجة إلي فترة طويلة لتجهيز اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم الفنية .. وهناك برنامج مكثف سيسعي لتنفيذه أبرزه آداء تجارب ودية مع أندية افريقية للوصول للجاهزية الفنية المطلوبة قبل مواجهة ليسكر الليبيري في تمهيدي أبطال أفريقيا .. وتعتبر مباراة الفريق ليسكر أصعب إمتحان للهلال ومدربه البرازيلي وطاقمه المعاون لتخطي هذا الفريق والعبور إلي دور الـ32 من البطولة لأن الفريق الليبيري سيجد الدعم المالي والمعنوي من جورج ويا الفائز مؤخرا برئاسة ليبيريا .. وسيمنح الرياضة مساحة كبيرة من إهتماماته.
• لذلك علينا الأنتظار فقط لمشاهدة هلال 2018 الذي نتوقع أن يأتي مختلفاً عن العام الماضي والذي لم ينال الرضا بالرغم من التتويج بلقب الدوري الممتاز دون هزيمة .. تعرض للتعثر بالتعادل في العديد من مباريات المنافسة داخل وخارج ملعبه .. ونهمس في أُذن القطاع الرياضي أن الإنضباط سيقود الهلال لتحقيق النجاح المطلوب.
• تفاؤلوا فقط.
(صمت اخير) ..
• الهلال وبس ..

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

 

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد