صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبدالرحمن الدعيع: كنت اطمح ان يكون الموج الازرق بوابة احترافى للخارج وكنت اقرب للمريخ 

788

كشف عبدالرحمن الدعيع حارس مرمى الهلال والاهلى شندى الاسبق ونادى جدة السعودى الحالى انه كان قريب جدا  للانتقال لفريق المريخ السودانى عقب انتهاء عقده مع الاهلى شندى قبل عدة مواسم ، وقال :  المريخ قدم لى عرض رسمى عقب انتهاء عقدى مع الاهلى  ووقتها كنت برفقة  المنتخب الوطنى فى بطولة سيكافا بكينيا ، وكنت اقدم فى مستويات جيدة وتلقيت عروض من الهلال والمريخ والاهلى شندى
، وكنت فى طريقى للمريخ وتلقيت اتصالات من جمال الوالى رئيس النادى وقتها واتفقنا على پعض النقاط وفى اللحظات الاقتربت فيها للانتقال للمريخ قدم لى الاهلى شندى العرض الافضل بجانب ذلك هنالك اشياء لم نتوصل فيها لاتفاق مع المريخ وقمت بالتجديد للاهلى ، لكن اقول فى النهاية كل شئ  نصيب وكنت اتشرف باللعب للمريخ.

على صعيد منفصل قال الدعيع  الذى كان يتحدث للاذاعة السودانية فى حوار ظهر اليوم رصدته ( كورة سودانية )  : كنت احلم بتحقيق انجاز تاريخى مع الهلال خلال مشوارى معه من قبل وهو الفوز ببطولة خارجية لم يستطيع تحقيقها النادى  من قبل ، مضيفا : قدمنا كل مافى وسعنا من اجل الوصول لهذا الهدف الغالى ولم نوفق رغم اننا كلنا الاقرب فى عدد من المواسم بوصولنا لنصف النهائى  لكن لم يحالفنا التوفيق.

واشار حارس الهلال الاسبق :  كنت اطمح ان يكون الموج الازرق بوابة احترافى للخارج لذلك كنت امل فى الفوز ببطولة خارجية معه لاضع بصمتى فى الهلال وحتى يكون ذلك دافعا قويا لتحقيق امنياتى وهى  الاحتراف الخارجى باعتبار ان الفوز ببطولة افريقية كان سيزيد من رصيدى فى اللعب خارج السودان ، مشيرا الى الدورى الممتاز او كاس السودان اى حارس لعب مع الهلال حققها لكن تظل البطولة الافريقية هى الحلم الكبير للهلال.

واكد الدعيع انه : سعيد بفترته مع الاهلى شندى الذى لعب معه عدة مواسم ، مشيرا الى انه انهى تعاقده بالتراضى فى اخر المواسم معه وانتقل لنادى جدة بالمملكة العربية السعودية الذى يلعب به حاليا وهو  احد اندية الدرجة الاولى بالمملكة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد