صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبدالقادر سالم يغني بمصاحبة فرقة ألمانية ..

48

تزور الخرطوم هذه الأيام بعثة أكاديمية الموسيقي العالمية بألمانيا وذلك لأقامة مجموعة من الورش المتعلقة بتنوع الموسيقي على مستوى العالم ،وإختارت البعثة التى تضم موسيقيين من ألمانيا بعضا من أغنيات الفنان الدكتور عبدالقادر سالم لتنفيذها خلال الورش والمشاركة بها فى مهرجان ساما للموسيقى الذى يقام سنويا بدعم من الأتحاد الأوروبي ،وقام وفد الأكاديمية بزيارة لأتحاد الفنانين بأمدرمان مساء أمس وإلتقي أعضاء الأتحاد بقيادة الدكتور عبدالقادر سالم رئيس الأتحاد والأستاذ نجم الدين الفاضل نائب الرئيس والأستاذ سيف الجامعة الأمين العام للمجلس والأساتذة صلاح خليل ومحمد سليمان أبوسريع والتاج عبدالله أعضاء المجلس ،ورحب الدكتور عبدالقادر سالم بالوفد مؤكدا ترحيبه بالتعاون المشترك والأستفادة من الخبرات ،وأعلنت الأكاديمية تنظيمها لدورة تدريبية فى الموسيقى المتقدمة بالتعاون مع إتحاد الفنانين ،ورحب الأستاذ سيف الجامعة بالخطوة مشيرا للأدوار المهمة التى تلعبها الموسيقي فى التعريف بين الشعوب وخلق علائق المحبة .
من ناحية أخرى سيشارك الفنان عبدالقادر سالم فى ختام فعاليات مهرجان ساما المقرر يوم 27 أكتوبر الجارى بالحديقة الدولية بمصاحبة فرقة أكاديمية الموسيقى العالمية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد