صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد الرحمن سر الختم: ينتظرنا عمل كبير لإصلاح حال الكرة السودانية

18

أبدى الفريق عبد الرحمن سر الختم الرئيس المنتخب للاتحاد السوداني لكرة القدم سعادته الكبرى بنيله ثقة الجمعية العمومية واكتساح الانتخابات التي اقيمت مساء الأحد باستاد الخرطوم مبيناً أن هذه الثقة وضعتهم أمام تحدٍ كبير من أجل العمل بقوة لإعادة الكرة السودانية للطريق الصحيح وتصحيح العديد من الأشياء التي عطلت مسيرة كرة القدم السودانية 6في الفترة الماضية وقال عبد الرحمن سر الختم إن الانتخابات ليس فيها فائز أو خاسر لأن العملية الانتخابية جزء من تطور الكرة بالبلاد، وأبان سر الختم أنهم يبدوهم ايادهم لأعضاء المجلس السابق للتعاون معهم من أجل خدمة وتطور الكرة السودانية في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * أى إصلاح يرجى من “منظومة جديده “، أصلا أتت بالضد، و فى تحد سافر “للمنظمه الدوليه”، التى تنظم و ترعى تطوير كرة القدم فى دول العالم، علما بأن السودان جزء من هذه المنظمه!
    * تضربون بعرض الحائط بتوجيهات”الفيفا،” علما بأن هذه “التوجيهات” صدرت إستنادا على “القواعد و القوانين و النظم”، التى “تراضت” عليها دول العالم كله، و نحن من بينهم، إفتراضا!..ثم تحدثوننا عن إصلاح و تطوير و بطيخ!!
    *و أشهد الله الذى لا إله غيره، أنك إما أن تكون رجل إنتهازى و أنانى تحب نفسك، بتفضيلك رئاسة الإتحاد العام على مصالح البلاد القوميه و مستقبل أبنائها!..أو أنك ضعيف الشخصيه و لا حيلة لك، أو تابع لجهات أخرى لا يهمها أمر الوطن بالاساس، و بالتالى فأنت مأمور و لن تفيد شيئا!
    * خذوها منى، إما أن تلغى اجراءات الجمعيه العموميه المزيفه فورا و وفق توجيهات الفيفا حرفيا، أو يتم “تجميد” نشاط السودان!
    * و الذين دفعوا بك لهذا الموقف الهزيل، لهم تجارب سابقه مريره مع المجتمع الدولى، و ما زال الوطن يعانى من آثارها و إنعكاساتها حتى اليوم!!
    و برجاء أن لا تحجب إدارة كوره هذا التعليق،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد