صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد الرحيم طاليب يترك تدريب الوداد البيضاوي المغربي ليدرب المغرب الفاسي

28

مدرب الوداد البيضاوي المغربي عبد الرحيم طاليب

أعلن المدرب عبد الرحيم طاليب، الأربعاء، عن تركه الوداد البيضاوي المنتمي لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعد سلسلة من الخلافات مع مسؤوليه. وقال لـ”رويترز” إنه قد ينتقل لقيادة المنافس المحلي المغرب الفاسي.
ويأتي القرار بعد أيام قليلة من رابع هزيمة للوداد في الدوري بالخسارة 1-صفر في ضيافة حسنية أغادير الذي تجاوزه في الترتيب وتقدم للمركز الرابع.
ويتصدر الفتح الرباطي الترتيب ولديه 32 نقطة من 17 مباراة، بينما تراجع الوداد للمركز الخامس. وقال طاليب: “بالفعل تم الافتراق بالتراضي وبطريقة ودية إثر جلسة عمل جمعتني مع رئيس الفريق”.
وأضاف: “تشبث (رئيس النادي) باستمراري، لكني أخبرته بأن هناك أعضاء بالمكتب المسير وبمحيط الفريق يحاربونني بدون وجه حق”.
وبينما لم يعلن الوداد بديلا لطاليب حتى الآن مكتفيا بترك المهمة في المباراة المقبلة ضد الكوكب المراكشي السبت المقبل للمدرب المساعد حسن ناضر، فإن طاليب قال إنه قد ينتقل للمغرب الفاسي.
وتابع: “اتصل بي مسؤولو المغرب الفاسي قبل أن يحدث هذا المستجد، وأخبرتهم بأني ما زلت مرتبطا بالوداد. لكن اليوم سأتريث قبل الفصل في هذا العرض بجانب عرضين من قطر وآخر من الإمارات”.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد