صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد العزيز برجاس يفاجئ الجميع قبل انتخابات الاتحاد العام

195

انا مرشح في اي مقعد يترشح له سيف الكاملين… !!

نخاف ان يجري في الاتحاد العام ما جرى لكراسي استاد الكاملين التي تبرع بها ابوهريرة حسين

على سيف الكاملين ان يحدثنا عن فساد بطولة الشان.. !!

فجر السيد عبد العزيز مصطفى برجاس عضو الاتحاد العام السابق ونائب امين مال نادي الهلال الاسبق مفاجأة كبيرة في الوسط الرياضي واعلن عن ترشحه في الجمعية العمومية المقبلة لانتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد، وربط برجاس ترشحه بأن يكون في اي منصب او مقعد يترشح له سيف الدين الطيب ابراهيم المعروف مؤخرا بسيف الكاملين وهو الذي بنى شهرته على انقاض الطعن ضد احد اهرامات الكرة السودانية البروفيسور كمال شداد، واضاف برجاس: امثال سيف الكاملين لا ينبغي ان يكونوا في الوسط الرياضي لانهم ليس منه ولا يعرفون عنه شيئا فقط يبحثون عن الشهرة والمكاسب الشخصية وقال: سيف الكاملين الذي يحدث الناس ليل نهار عن الفساد ويحدث الآخرين عن تدخلات المؤتمر الوطني في الشأن الرياضي طاعناً في اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية هو الاولى بأن يحدثنا عن الكراسي التي تبرع بها ابوهريرة حسين لاجلاس استاد الكاملين وكيف قام سيف بشراء المتبقي منها وهو رئيس الاتحاد بمبلغ 42 مليونا حتى يبيعها لشركة سابينا بمبلغ 200 مليونا… أليس هو نفسه سيف الكاملين نائب رئيس اللجنة المالية لبطولة الشان، فلماذا لا يحدثنا عن الفساد الذي تحدث عنه المراجع العام والاموال التي نهبت طالما انه كان في موقع المسئولية.
وقال برجاس ان مجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم ولدت ميتة بوجود سيف الكاملين وبدليل ان المجموعة لم تحظ بدعم من نادي الهلال رغم ان الفريق عبد الرحمن كان رئيسا للهلال واكثر من ذلك ان دعم النادي سيذهب لدعم ابراهيم محجوب الامين العام للجنة الاستشارية لنادي الهلال.
وختم برجاس تصريحاته القوية بأن ترشحه ضد سيف الكاملين معركة حياة اعد لها كل الآليات حتى يسقطه في الانتخابات المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد