صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد اللطيف بوي: هدفنا حسم النجم

52

قال كابتن الهلال عبد اللطيف بوي إنه كان واثقا من المشاركة أمام النجم الساحلي في المباراة المرتقبة بالكونفيدرالية الإفريقية في تعليقه على قرار الاتحاد الإفريقي بالسماح له بالمشاركة على خلفية ما أثير حول إيقاف النجم إفريقيّا، مبينا أنه يعرف جيدا إن كان قد نال تلك البطاقة الصفراء مثار الجدل أم لم ينلها، معتبرا قرار الكاف بمثابة إنصاف له.
وعن مباراة النجم الساحلي المرتقبة قال بوي: نعلم جيدا أن الطريق لمنصات التتويج لن يكون سهلا كما أننا نعلم أن هذه المباراة إحدى أكبر العقبات في ذلك الطريق لذا سنمنحها من الاهتمام ما سيكون كافيا لتجاوزها دون أي خسائر، لا أخفي عليكم رغبتنا كلاعبين في حسم أمر التأهل لمربع الذهب من جولة الذهاب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في قتل الروح المعنوية للمنافس في بداية الأمر ومن ثم تصعيب جولة أم درمان على ممثل تونس. واختتم بوي تصريحاته برسالة لجماهير الأزرق مطالبا إياهم فيها بالابتهال لله عز وجل بالدعاء من أجل نصرة الهلال في ذلك اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد