صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبد المجيد جعفر اقل قامة من المريخ!!

109

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لا ادر لماذا انصاع مجلس ادارة نادي المريخ لرغبة “عبد المجيد جعفر” بتعيينه مديرا فنيا بدلا من المغربي”هيدان” خاصة وان الاول اقل قامة من تدريب المريخ ولا نعرف له تاريخا في مجال التدريب !!

[اخطأ مجلس المريخ في تسمية “عبد المجيد” مديرا فنيا لان المرحلة المقبلة لا تحتمل (التجريب) باعتبارها مرحلة مفصلية في تاريخ المريخ مما يتطلب البحث عن مدرب مؤهل ومقتدر يقود سفينة المريخ الي بر الامان!!.

[توقعنا ان يتعاقد مجلس المريخ مع المدرب المقتدر “فاروق جبرة” الذي يعرف امكانيات لاعبي الاحمر من واقع اشرافه من قبل علي تدريب الفريق بجانب ان “جبرة” صاحب شخصية قوية يمكنه الاستفادة منها في فرض الانضباط وسط لاعبي الفريق.

[قرار تعيين “عبد المجيد جعفر” مديرا فنيا للمريخ يجب التراجع عنه سريعا حتي لا يدفع الفريق الثمن سيما وان المواجهات التي تنتظر الزعيم بحاجة لمدرب صاحب خبرات ثرة في مجال التدريب.

[نتمني ان يصحح مجلس الادارة خطأ الاعتماد علي “عبد المجيد” في مثل هذه المرحلة التي نحتاج فيها لمدرب بمواصفات لا تنطبق علي المدير الفني الجديد!!

[في اعتقادي ان مجلس المريخ كان متسرعا في قراره  الاخير بمراجعة قراره الاول الذي اعتمد من خلاله “هيدان” مديرا فنيا رغم قناعاتنا بان الفريق بحاجة لمدرب افضل من “هيدان” و”عبد المجيد”!!

[قال “عبد المجيد”:كنت واضحا مع مجلس المريخ برفضي العمل تحت امرة المدرب “هيدان” الذي لا تاريخ له في مجال التدريب!!!!!

[طيب ورينا تاريخك انت يا (اليزر)!!

مشهد اخير

[حددت المحكمة الادارية أمس  يوم الاحد القادم موعدا لحسم ملف الازمة الادارية بالمريخ والبت في الطعنين المقدمين من مجلس ادارة نادي المريخ ضد قرار الوزير “اليسع صديق” بحل المجلس وتعيين لجنة تسيير برئاسة “ود الشيخ” بجانب طعن ثان بايقاف تنفيذ القرار.

[مطلوب من مجلس ادارة نادي المريخ التعامل مع هذا الملف بكفاءة كبيرة ومتابعة القضية بعيون مفتوحة وعدم التوقف عند محطة (المحكمة الادارية) وذلك حتي لا تضيع حقوق الاحمر مستقبلا.

[اعداد ملف يحوي كافة تفاصيل التدخل بواسطة الوزير ومتابعة فصول الازمة خلال الفترة القادمة بالتركيز علي احتمال تمكين اللجنة من ادارة شئون النادي عبر اليات السلطة.

[قضية المريخ لا نتوقع حسمها بعيدا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد