صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عبر كورة سودانية … اعضاء لجنة دعم الجبل كريمة يوجهون نداءً لابناء الشمالية والخرطوم بالوقوف الي جانب الفريق

20

استاد كريمة

طالب اعضاء لجنة دعم الجبل كريمة من اقطاب المنطقة بالولاية الشمالية والخرطوم بالدعم ومساندة الفريق ممثل المنطقة في منافسة تأهيلي الممتاز.. حيث لم يلتزم النادي بعد بدفع حوافز ومرتبات اللاعبين الجدد والقدامي حيث اشار مزمل نصار مدير القطاع الرياضي بالجبل كريمة ان الفريق تضرر كثيرا من قلة الدعم في المواسم السابق لغياب عدد من اللاعبين عن مباريات هامة هذا وإلتقت (كوورة سودانية) بالاستاذ الفاتح حران سكرتير النادي السابق وعضو لجنة دعم الجبل والاستاذ مزمل نصار مدير القطاع الرياضي بالنادي وأفادونا بالتالي:
عدم توفر المال تسبب في غياب اللاعبين عن مباريات هامة
قال مزمل نصار مدير القطاع الرياضي بالجبل كريمة ان عدم توفر المال تسبب في غياب اربعة لاعبين عن مباريات هامة في تأهيلي الموسم قبل الماضي مما ادي الي وداع الجبل للتأهيلي رغم انه كان مؤهلا لتحقيق نتائج ايجابية.
سجلنا لاعبين دون قامة الفريق
اوضح مدير القطاع الرياضي ان الجبل كسب في الموسم الماضي لاعبين دون قامة الفريق ليخرج الفريق مبكرا من المنافسة لضيق ذات اليد وعدم توفر المال.. وذكر انهم كسبوا هذا الموسم لاعبين مميزين اذا وجدوا الدعم اللازم سيقودوا الجبل لتحقيق نتائج ايجابية في الموسم الجديد.
الداعمين لم يقصروا ونحتاج المزيد
ذكر الفاتح حران سكرتير الجبل السابق وعضو لجنة دعم الفريق ان اقدامهم حفيت في الذهاب للداعمين من اجل الفريق إلا ان بعضهم لم يلتزم بدعمه هذا كان في السابق.. وحاليا نتمني ان يتواصل الدعم من جانبهم خاصة وان الفريق في حوجة ماسة له.
ونشيد بوقفتهم القوية مع الجبل
سجل ضيفي (كوورة سودانية) صوت شكر لكل من دعم الجبل في المواسم الماضية بقيادة صلاح قوش وعوض الجاز واسامة عبدالله وعباس عبدالله مدير بنك التضامن واحمد الشايقي رئيس شركة زادنا وعبدالباسط حمزة وعبدالصمد محمد عثمان وطه علي البشير واشرف الكاردينال وعلاء الدين عبدالرحمن الزاكي والباشمهندس محمد بابكر حسن الدقس واللواء شرطة ايوب جامع وسليمان هاشم مدير البنك الزراعي ومحمد احمد سليمان البرجوم
كسبنا نجوما مميزه
قال الفاتح حران ان الجبل نجح في ضم عدد من لاعبين مميزين كما اعاد قيد نجومه وهم: عبدالله ادريس واندومة وبشير وحلبي وعصام وعصام كيس وعمر عبده عنابي ومحمد سيداحمد وعمار الخير واحمد محمد حمزة ومحمد خلف الله وسليمان مجذوب والصادق.
هذا نداءنا من اجل دعم النادي
وجه الفاتح حران ومزمل نصار نداء عبر (كوورة سودانية) للجميع بالتالي: (بما ان جميع الولايات تشرفت بالانتماء الي منظومة الدوري الممتاز وذلك بفضل دعم اهلها المقتدرين.. فإننا في نادي الجبل ظللنا نحاول الوصول لهذه الغاية وقد حاولنا كثيرا لتحقيق هذا الحلم إلا اننا اصطدمنا من الناحية المادية التي وقفت حجر عثرة امام هذه المحاولات.. ومن هذا المنطلق ننادي اهل الولاية الشماليةعامة واهلنا في محلية مروي علي وجه الخصوص ان يلبوا هذا النداء بمد يد العون في هذا الموسم لتحقيق الغاية المنشودة بالصعود للممتاز).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد