صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عجز مستمر وكذب صريح !

819

بهدوء

علم الدين هاشم

عجز مستمر وكذب صريح !

تراجع مجلس الفشل المريخي عن تلبية رغبة المدرب الفرنسي قوميز باقامة معسكر خارجي للمريخ تم تحديد مكانه بالعاصمة المصرية القاهره
فكرة المعسكر الخارجي كما ذكرنا سابقا صدرت من المدرب الفرنسي بغرض رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين واكمال التحضيرات لمباراة الذهاب ضد نادي انيمبا النيجيري في دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا التي يستضيفها إستاد الهلال يوم 23 من الشهر الجاري وكذلك استغلال فترة المعسكر لعرض المصابين علي اطباء متخصصين في مصر !
كان من المفترض ان تتوجه بعثة المريخ للقاهره أمس الاربعاء ،،قبل ان يفاجيء مجلس الكوارث جماهير المريخ بالغاء فكرة المعسكر الخارجي والاستعاضة عنه بمعسكر داخلي حتي موعد مباراة الذهاب ضد انيمبا !
برر المجلس الذي انتهت ولايته في اكتوبر الماضي ان الفترة الزمنية بين اقامة المعسكر وموعد مباراة الذهاب قصيرة جدا وبالتالي لن يحقق المعسكر الفائدة المرجوة منه في الاعداد والتحضير للمباراة وعلاج المصابين !
مبرر فطير جدا بل هو تضليل وكذب صريح من مجلس درج علي مثل هذه الاساليب حتي يغطي علي فشله وعجزه في توفير ابسط مقومات الاعداد لفريق الكرة وهو في مواجهة معارك كروية شرسة تتطلب تهيئة الاجواء الصحية للجهاز الفني واللاعبين حتي يتمكن الجميع من المنافسة وتحقيق النتائج المطلوبة في دوري الابطال الذي غاب عنه المريخ لثلاث سنوات !
مبرر الفترة الزمنية امر مضحك لان المعسكر الداخلي ايضا لن يزيد أو ينقص من الفترة المذكورة طالما ان المريخ قد حدد يوم 23 من الشهر الجاري موعدا لمباراة الذهاب ،، كذلك فان محاولة التملص من المعسكر الخارجي بحجة ان القاهره موبوءة بفيروس كورونا هو مجرد هروب من المسؤولية لان الجائحة في الخرطوم تنتشر بنسبة اعلي حسب احصائيات لجنة الطواريء الصحية !
مانود قوله ان الغاء معسكر القاهره بمثل هذه المبررات الواهية تكشف من جديد عن عجز وفشل هذا المجلس المجمد بكامل عضويته في توفير ابسط مقومات العمل الفني للمدرب واللاعبين ،،
فالحقيقة التي يحاول سوداكال وبقية الشله اخفائها بمبرر ضيق الفترة الزمنية أو انتشار فيروس كورونا هي عدم قدرتهم في توفير الاموال المطلوبة لسداد فواتير المعسكر من تذاكر ونقل وعلاج ونثريات !!
لهذا لجأوا لروابط المريخ في قطر والامارات لتحمل تكلفة علاج المصابين ،، حاجه تكسف !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    هههههههه غايتو الما بريدك……..
    أسي لو كان سدوكل نفذ فكرة المعسكر كان قلتوا عاوز يعرض حياة اللاعبين للخطر، والقاهرة موبوءة والكورونا والسنة ما بعرف !!
    غايتو أحلي حاجة عملها سدوكل إنو عاصر على المرخرخين وقافل منهم البلف لحدي ما بقوا يجعلوا ويسكلبوا، وبصراحة ما في شئ أجمل من صوت نغمة جعير وسكلبة المرخرخين 😂😂😂
    أعصر الأبنص زيادة يا سدكولي وأوعك تفك الدركسون….. سدكولي هو الرئيس الشرعي للمرخرخ 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد