صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عدم اكتمال النصاب يؤجل عمومية المريخ للسبت

24

فشلت الجمعية العمومية لنادي المريخ والتي اقيمت عصر اليوم بام درمان حيث حضر 51 عضواً فقط من أصل 1908 عضواً كان يفترض أن يحضروا اليوم لاكتمال النصاب لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد، وستنعقد الجمعية يوم بعد غدٍ السبت بثلثي الأعضاء وفي حال فشلت أيضاً ستُقام يوم الأحد بأي عدد من الأعضاء، يذكر أن التنافس في عمومية المريخ انحصر على منصب نائب الرئيس بين محمد جعفر قريش وعوض الكريم رمرم إلى جانب الأعضاء فيما فاز الصادق مادبو بمنصب أمين الخزينة بالتزكية وطارق المعتصم بمنصب السكرتير بالتزكية ومعتصم مالك وخالد أحمد المصطفى بمقعدي المناشط وقدامى اللاعبين بالتزكية فيما أجّلت المفوضية حسم أمر منصب الرئيس إلى حين الفصل في الطعون المقدمة ضد آدم سوداكال المرشح الوحيد لمنصب الرئيس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههههه لمن جمعية الهلال في اليوم الأول جابت 321 صوت قعدوا يتريقوا ويضحكوا، أسي بتاعتهم يادوت جابت ليها واحد وخمسين صويت، يعني حمولة بص الوالي بس !!
    المرة الفاتت قلنا ليهم دي تكتيكات إنتخابية، عشان كدة هم برضو عاملين فيها عاوزين يحاكونا ويعملوا تكتيكات إنتخابية برضو، بس لكن ب 51 صوت؟ نعمل شنو في النهاية ضلنا وتبعنا وضنبنا، يعني لو واحد هلالابي رسم ليهو دبيب وعمل ليهو كرعين، بكرة بيرسم دبيب وبيزيد ليهو كرعين برضو !!
    بالمناسبة، إنتوا أبو المستعار ده من أعضاء الجمعية البيحق ليهم التصويت ولا فصاحة وكبرة صلعة ساي؟
    لكمة أخيرة: أسي عليكم الله ال 51 صوت ديل لو دقشتوا سوق أمدرمان مابتجيبوا أكتر منهم؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد