صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عدم اهتمام “الزلفاني” والتسيير بمباراة القمة!!!

20

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الثقة التي تسود وسط المريخاب بقدرة فريقهم علي هزيمة الهلال في قمة النخبة مساء الاربعاء القادم نخشي ان تتسبب في خسارة المارد الاحمر لنتيجة المواجهة التي يجب التعامل معها بكثير من الجدية وبعيدا عن الاستهتار!!

[نعلم ان الهلال يعتبر من اضعف فرق الممتاز لكن ذلك يجب الا ينسي لاعبي المريخ وجهازهم الفني ان كرة القدم لا تخضع لمثل تلك الحسابات خاصة تلك المتعلقة بمباريات القمة.

[وداع الهلال للكونفدرالية وتذيله للمجموعتين اصاب القاعدة الزرقاء بحزن كبير كما ان خروج المعارضة الهلالية بقيادة البرير للعلن مثل ضغطا نفسيا علي الكاردينال الذي يسعي بشتي السبل لتفادي فريقه للخسارة من المريخ مساء الاربعاء القادم باعتبار ان الهزيمة تخصم من رصيده الذي (كاد ان ينفد) بجانب انه يعمل علي كسب ود الجمهور حتي لا يتيح الفرصة لخصومه ليتمددوا اكثر خاصة وان قائمة المعارضين تضم شخصيات لها وزنها في الوسط الهلالي.

[مطلوب من لاعبي المريخ وجهازهم الفني التعامل مع لقاء الاحد باعتباره مباراة (بطولة) حتي لا يمنحوا الخصم فرصة معالجة ازماته علي حسابهم.

[المريخ الذي يضم افضل العناصر من اللاعبين ويقوده فنيا مدرب شاطر وطموح بحاجة للجانب النفسي الذي يزيد من دوافع النجوم في هزيمة الهلال شر هزيمة ويباعد بينهم والغرور الذي يمكن ان يدخل الاحمر في ازمة لا يستطيع تجاوزها في القريب العاجل.

[ شخصيا اري ان لجنة التسير والجهاز الفني لم يتعاملا مع المباراة بالجدية المطلوبة والدليل ان “التونسي” اختار وقتا في غاية الاهمية بالنسبة لفريقه ليغادر الي بلاده لمعاودة اسرته وكان بامكان “الزلفاني” تأجيل سفره لما بعد المواجهة.

[وذات الامر ينطبق علي لجنة التسيير التي منحت المدرب الاذن لزيارة اسرته في الوقت الذي كان بامكان اللجنة تذكير المدرب باهمية المباراة لكنها لم تطلب منه تاجيل سفره في خطوة تشير بوضوح لعدم احترافية من يديرون المريخ.

[رهاننا يبقي علي لاعبي الاحمر ليحققوا الانتصار علي الهلال في لقاء الاربعاء ونأمل ان يكونوا في الموعد حتي يسعدوا جمهور الصفوة الذي اظهر اهتمامه بالمواجهة اكثر من اهتمام لجنة التسيير والمدرب التونسي!!

مشهد اخير

[من يروجون لامكانية عودة “السماني الصاوي” لكشف الاحمر ومشاركته في لقاء القمة عليهم ان يكونوا رحيمين بهذا الجمهور الذي يعشق الاحمر .

[ارجوكم لا توزعوا الجهل بتلك الصورة المشينة!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد