صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرب سات ترعى قناة النيلين الرياضية

35
عربسات ترعى النيلين

خالد الاعيسر:رعاية عرب سات للنيلين وثبة مستبشرة ونسعي للتجويد بعد ان (دوخنا الفلس) !!

خالد بالخيور: النيلين قناة مشاهدة وهدفنا التطوير والترقية مع المحافظة علي القنوات

كورة سودانية :الخرطوم
شهدت قاعة الصداقة بالخرطوم حفل تدشين رعاية عرب سات لقناة النيلين الرياضية وذلك بحضور خالد بالخيور الرئيس التنفيذي لعرب سات وقادة اتحاد اذاعات الدول العربية بقيادة صلاح معاوي ومحمد حاتم سليمان رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وخالد الاعيسر المدير العام لقناة النيلين وحسن فضل المولي المدير العام لقناة النيل الازرق وازهري محمد علي المدير العام لقناة قوون ولفيف من القنوات الفضائية والاعلامين..ورحب الاعيسر بالحضور مشيرا الي ان رعاية عرب سات للنيلين وثبة مستبشرة وقال نحن نفتخر باننا احدي المؤسسات الناجحة ضمن منظومة التلفزيون القومي واضاف:همنا الهم والحس الوطني ونسعي لخدمة الرياضة والرياضين وعلي جميع المشاهدين تحويل الصحن من 7 غرب الي 26 شرق لمشاهدة النيلين الرياضة ..
التميز في الصورة
اشار الاعيسر الي ان هذه الخطوة فيها تميز للصورة خاصة وان البعض وصف قناة النيلين (بالمغبشة) رغم اننا استخدمنا كافة المساحيق الا ان الصورة ظلت كماهي لكن الان بعد التحول من (2)ميقا الي (4) ميقا اصبح التميز اكثر ويشمل التغير في الاستديوهات والجرفيك ووحدات التلفزة وقال: هنالك وجه شبه بين شبه بين عرب سات والنيلين في الجانب الاداري وتضم النيلين(26)شخص وعرب سات ايضا عدد العاملين فيها قليل ولديهم مكتبين فقط بتونس والسعودية واضاف:نسعي لتقديم الافضل بعد ان (دوخنا الفلس) وحانت ساعة الصفر لانطلاقة النيلين الرياضية ..
رعاية عرب سات للنيلين
عبر خالد بالخيور الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بانضمام قناة النيلين مشيرا الي ان القناة لها مكانتها ووزنها وعرب سات حريصة علي نقل الدوري السوداني والسعودي واشاد بالتطور الذي حدث بالسودان مشيرا الي وجود فرص تدريب مع الرخصة الدولية لمزيد من التجويد وقال هنالك عقود تجارية وهمنا ترقية العمل والمحافظة علي القنوات كما اكد تفاوضهم مع مجموعة (mict) للاتصالات والانترنت لتوسيع الخدمات والنشر في المناطق النائية كما اكد انضمام كل من قناة هارموني—زول—الاخضر—اكسير لعرب سات وتم توقيع عقد الرعاية مع كافة القنوات المذكورة بقاعة الصداقة بالخرطوم وكانت هنالك مشاركة من الفنان محمد عيسي..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد