صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض اماراتى قطرى لشراء الارسنال

20

NIKE6-3-13ART

تعتزم مجموعة مشتركة من الإمارات العربية المتحدة وقطر شراء نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم بمبلغ قدره 1.5 مليار جنيه استرليني.ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “تيلغراف” الإنجليزية فإن مجموعة من رجال الأعمال العرب لم يُكشف عن هوياتهم، يخططون للاستحواذ على جميع أسهم نادي أرسنال، الموزعة بثلثين لعائلة الأميركي كرونك ستان، وثلث لرجل الأعمال الروسي ألشير عصمانوف.
وفي حال إتمام الصفقة فإنها ستكون رقماً قياسياً في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، حيث تعود ملكية هذا الإنجاز في الوقت الحالي لنادي مانشستر يونايتد، الذي تمتلكه عائلة غليزر الأميركية بقيمة 800 مليون جنيه استرليني.
وأضافت الصحيفة أن العرض القادم من البلاد العربية يمثل ضعف قيمة النادي قبل عامين، بالإضافة الى سداد مديونية الغنرز التي تعادل قيمتها 250 مليون جنيه، والمنافسة على استقطاب اللاعبين المحترفين للفريق، وعلاوة على ذلك خفض قيمة أسعار التذاكر في ستاد “الإمارات”، الذي تعتبر تذاكره من بين الأغلى في العالم. كما أشار التقرير الى أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر سيبقى في منصبه إذا ما تغيّرت إدارة المدفعجية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد