صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض سماكداون الكامل 26/10/2016

34

نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 26.10.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذا الأسبوع بمشاهد من مواجهة أي جي ستايلز وجيمس إلسورث على لقب WWE للوزن الثقيل التي تمكن دين أمبروز بتعذيب خصمه “الاستثنائي” من خلال تدخلاته لمصلحة إلسورث أكثر من مرة، ثم لقطات أخرى لستايلز وهو يطلب من دانيال براين مواجهة أمبروز خلال ظهوره في برنامج SmalkTalk الماضي.

ظهر بعد ذلك دين أمبروز خلف الكواليس يتحدث لأحد العاملين في WWE عن قيادة السيارات والمخالفات التي قد يتعرّض لها إلى أن ظهر المصارع جيمس إلسورث من خلفه، عبّر الأخير عن شكره الشديد لأمبروز على كل ما قدّمه من أجله وأنه لا يصدق تفوّقه على بطل WWE مرتين خلال الأسابيع الماضية.

وقال إلسورث إنه يرغب برد الجميل له وطلب منه الظهور إلى جانبه خلال مواجهة أي جي ستايلز، لكن أمبروز رفض ذلك بشكل لطيف وقال إنه لا يعتقد أنها فكرة جيدة، وهو ما ترك جيمس إلسورث في حيرة من أمره. دخل بعد ذلك النجم براي وايت إلى الحلبة بطريقته المعتادة وأعيدت لقطات لما حدث الأسبوع الماضي خلال مواجهته لراندي أورتن وظهور الوحش كين من التابوت.

النزال الأول: بلا قوانين
براي وايت -يهزم- الوحش كين

ظهر النجم العنيف لوك هاربر خلال المواجهة بعد ان خيّم الظلام وهاجم الوحش كين، ثم اضطر للانسحاب بعدما ظهر الأفعى راندي أورتن وحظي بردة فعل كبيرة من الجماهير التي خذلها بعد ذلك، حيث أوهم أورتن الجميع بأنه سيهاجم براي وايت بضربة أر كي أو قاضية، لكّنه نفّذها على الوحش الأحمر كين، وهو ما أصاب فريق الوايت بالذهول.

أجرت المذيعة تشارلي راوسو مقابلة مع بطل WWE النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن خسارته مرتان أمام المصارع جيمس إلسورث، وسخر ستايلز من السؤال وقال إن الجميع يعلم أن دين أمبروز هو السبب في ذلك، وأكد أنه سيدفع ثمن تدخله غاليا ولن يتمكن من المشي على قدميه بعد المواجهة بينهما، وسيتمنى لو انه أصبح إلسورث.

ظهرت المذيعة رينيه يونج وسط الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب ببطلة سيدات سماكداون بيكي لينش التي دخلت وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، وما إن بدأت رينيه الحديث معها حتى ظهرت أليكسا بليس وهنّأت لينش بالعودة بعد العملية الجراحية في الظهر، وهو ما نفته بيكي، وطلبت بليس من يونج الرحيل كي تتحدث مع منافستها.

بدأت المصارعة أليكسا بليس السخرية من شكل بيكي لينش ولون شعرها وأنها تشبه “جنيّة الأسنان” وهددتها بأن ذلك سينتهي عندما تخوض مواجهة ضد في الحلبة، واقترحت بليس على بطلة سيدات سماكداون أن تختصر الألم على نفسه وأن تسلّمها الحزام بشكل فوري، وفي نهاية الحديث تمكنت أليكسا بليس من الإطاحة بمنافستها وظهرت طلاء رذاذ أصفر وقامت برشه على ظهر بيكي.

النزال الثاني: الفائز ينضم لفريق سماكداون في سيرفايفر سيريز
فريق زاك رايدر وموجو راولي -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

أعيدت لقطات من المواجهة الافتتاحية وهجمة راندي أورتن المفاجئة على صديقه الوحش كين وإطاحته به بضربة RKO، ثم ظهر أورتن مع المذيعة في مقابلة خلف الكواليس لتفسير ما فعله للجماهير، وقال بعد صمت طويل للغاية “إن لم تتمكن من هزيمتهم عليك الانضمام لهم” في إشارة منه لتقاربه مع براي وايت ولوك هاربر.

ظهر المدير العام لسماكداون دانيال براين في غرفة الإدارة يتحدّث في الهاتف مع شين مكمان حول تقديم فريق قوي من فرق الزوجي لمنافسة الرو، وانضمت له النجمة نتاليا التي طلبت منه أن تصبح قائدة لفريق السيدات في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وقال إنها ليست الوحيدة تحدثت معه حول الأمر ذاته، وقال إن مواجهتها ضد نكي بيلا ستحدد القائدة، لكن الخاسرة لن تتمكن من التواجد في الفريق كذلك الحال.

النزال الثالث: الفائزة تقود سيدات سماكداون
نكي بيلا -تهزم- نتاليا

تمكنت النجمة نكي بيلا من الحصول على قيادة فريق سيدات سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2016 بعد استخدامها لحركة الاخضاع الخاصة بصديقها جون سينا “STF”، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت وعنيف من المصارعة الشابة كارميلا التي باغتتها من الخلف أثناء احتفالها بفوزها الكبير على المخضرمة نتاليا.

قابلت المذيعة تشارلي النجم “المجنون” دين أمبروز وسأته عن مواجهة بطل WWE أي جي ستايلز في الحدث الرئيسي للعرض، وقال إنه خصمه تمكن من الحصول على لقبه الكبير بطريقة غير مشروعة وبضربات تحت الحزام، وقد ذاق طعم أفعاله مؤخرا، لكنه سيدفع الثمن مجددا من خلال المواجهة التي سيصبح بعدها خصمه الرسمي قبل أن يستعيد اللقب من جديد.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس وثنائي فريق سبيريت سكود اللذان قاما بتعريفه للجماهير على أنه أفضل نجم وبطل للقارّات في التاريخ، وما إن بدأ ذا ميز حديثه عن سيطرته على اللقب لفترة طويلة وأنه كان قريبا من تحطيم الأرقام القياسية والتفوّق على الأساطير حتى ظهر البطل الحالي دولف زيجلر وطلب منه الصمت لأن الجماهير سئمت من سخافته خلال الشهور الماضية.

عرض دولف زيجلر على ميز أن يتحدّاه مرّة أخرى على لقب القارّات لكنّه رفض وقال إنه سيحدد مواجهة الإعادة عندما يكون مستعدا لها، إلّا أنه لن يضيع على زيجلر فرصة القتال وأراد الهجوم عليه، لكن ظهور أبطال الزوجي هيث سلاتر وراينو أنقذ الموقف، دخل دولف ورفاقه إلى الحلبة من أجل القتال لكن ماريس وقفت في طريقهم.

بدأ هيث سلاتر بعد ذلك بالسخرية ذا ميز واتهمه بالخوف من المواجهة بوضع زوجته أمام خصومه، وأخذ يسخر من حديث ذا ميز وتبجحه الفارغ أمام الجماهير، ورد ميز من خلال تحدي سلاتر على لقب الزوجي أمام فريق سبيريت سكود وهو ما رفضه هيث، لكن وبعد سخرية واتهامات بالجبن وافق الوحش راينو على ذلك من فوره.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماكداون
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق سبيريت سكود

تحدث ضيوف العرض التمهيدي والاستوديو التحليلي لعرض سماكداون الأساطير بوكر تي وجيري لولير وليتا عن المواجهات الثلاثة الرئيسية في عرض الجحيم في قفص 2016 ومواجهة الوحش البشري بروك ليسنر وبيل جولدبيرغ في عرض سيرفايفر سيريز 2016 وشجّعوا الجماهير على الاشتراك في شبكة WWE لمشاهدة تلك العروض من خلالها.

ظهر “المجنون” دين أمبروز يسير خلف الكواليس متجها لمدخل الصالة من أجل مواجهته المهمّة ضد أي جي ستايلز، لكنّ وقوف جيمس إلسورث حزينا في إحدى الممرّات استوقفه وسأله عن سبب حزنه، وقال إلسورث إنه يشعر برغبة ملحة للتعبير عن شكره وامتنانه لأمبروز عن كل ما فعله من أجله، لأنه الشخص الذي حوّله من فاشل لفائز في عيون الآخرين، وطلب منه الظهور إلى جانبه في المواجهة القادمة، وبعد ضغط من الجماهير وافق أمبروز على طلبه واصطحبه معه عند دخوله للصالة.

النزال الخامس: فوز أمبروز يحوّله للمنافس على اللقب
أي جي ستايلز -يهزم- دين أمبروز

تسبب جيمس إلسورث بخسارة دين أمبروز للمواجهة والفرصة الثمينة للمنافسة على اللقب بعد تنفيذه لركلة قوية لوجه أي جي ستايلز شاهدها الحكم، وما كان منه إلّا أن قام بإنهاء المواجهة لمصلحة البطل الذي فرح بذلك التصرّف الذي ضمن له ابتعاد أمبروز عن طريقه، غضب دين مما حدث كثيرا لكنّه لم يعاقب إلسورث الذي وقف أسفل الحلبة باكيا بسبب الخطأ الذي ارتكبه بحق صديقه، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

سماكداون

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد