صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عرض WWE RAW مميز الليلة وإليكم الأسباب !!

20
raw

يتميز عرض راو هذا الاسبوع بأنه الاخير قبل نزالات ريسلمانيا 2013 الحامية و التي ستقام يوم 7 ابريل المقبل اي بعد 6 أيام من الان, الا ان هناك 5 أسباب هامة تجعلك تشاهد هذا العرض المثير بحسب موقع WWE الرسمي:

السبب الأول : جون سينا سينال فرصة للانتقام
عانى جون سينا امام ذا روك في عرض راو الاسبوع الماضي و تعرض لاهانة كبيرة امام ذا روك .. عرض راو هذا الاسبوع يبدو و انه سيكون فرصة لجون سينا للانتقام قبل ريسلمانيا 29.
السبب الثاني: هل استطاع سي ام بونك ان يدخل الى عقل أندرتيكر؟
عندما يلتقي سي ام بونك و اندرتيكر في ريسلمانيا 29 المقبلة ستكون الانظار كلها متجهة الى كيفية تعامل الحانوتي امام واحد من “اخبث” المصارعين الموجودين حاليا وهو سي ام بونك .. ترى ما رد أندرتيكر على اهانات سي ام بونك.
السبب الثالث: مواجهة بروك لاسنر و تريبل اتش مستمرة و لكن ماذا سيحدث؟
الحقيقية هي ان بروك لاسنر و تريبل اتش سيتواجهان في معركة دامية في ريسلمانيا 29 المقبلة و لكن ما الذي سيحدث قبل هذه المواجهة النارية في عرض راو هذا الاسبوع هل يعتدي الاثنين على بعضهما البعض مرة اخرى.
السبب الرابع: جاك سواجر و البيرتو ديل ريو و معركتهما مستمرة
جاك سواجر و البيرتو ديل ريو في كل اسبوع تحتد مواجهتهما و يزداد ارتباط و حماس الجماهير بينهما .. ترى ما الذي سيحدث؟
السبب الخامس: هل يمكن ايقاف ذا شيلد ؟
منذ بداية ذا شيلد وهم يتسببون في الكثير من المشاكل للكثير من نجوم المصارعة و لكن راندي أورتن و شيموس وبيغ شو يريدون وضع نهاية لهم فهل يحدث ذلك قبل ريسلمانيا 29 و في عرض راو فجر الغد؟
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد